الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير.. وتردد القنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 11:15 ص

تصدر المسلسل التركي الشهير “ابنة السفير” تريند موقع “جوجل” في مصر والوطن العربي، عقب عرض الحلقة التاسعة منه، مساء أمس الإثنين، على المنصات الإلكترونية، و قناة “ستار تي في star tv”.

“ابنة السفير” هو عمل درامي رومانسي تدور أحداثه حول قصة حب تقع بين شاب فقير وفتاة من عائلة غنية وأهلها الذين يرفضون تلك العلاقة ومنعها من الزواج به نهائيًا، ولتسعى الفتاة لمواجهة عائلتها وكافة العقبات التي تواجههم، لتتصاعد بعدها الأحداث بشكل مشوق.

مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير يمكن متابعته، حيث يعرض منه حلقة واحدة فقط  يوم الإثنين من كل أسبوع، على القناة التركية الشهيرة “ستار تي في”،  وذلك في الساعة السابعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات.

تردد “ستار تي في”

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز نايل سات 10922 عمودي 27500 تركسات 12209 افقي 3000

مسلسل ابنة السفير بطولة كل من النجمة التركية نسليهان أتاغول، والفنان انجين اكيوريك والذي قدم دور “كريم” في مسلسل “فاطمة” الشهير، بيرين جينيتش، اردال كوشوك، جونجا جيلاسون، دوغوكان بولات، هيفيدا زيزان ألب، أورازا كيجلار أوغلو.

وهذا مسلسل ابنة السفير ليس الوحيد الذي له صدى واسعًا في الوطن العربي، ولكن هناك الكثير من المسلسلات، التي تحقق نسب مشاهدة عالية، ولعل أبرزهم مسلسل”قيامة أرطغل”، “المؤسس عثمان”، “منزلي”، “حب للإيجار”، “الطائر المبكر”، “حب أعمى”، “حب أبيض وأٍسود”.

تابع مواقعنا