الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حربي يكشف سبارس.. أبرز أحداث الحلقة 33 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 02:05 ص

تتوالى أبرز أحداث الحلقة 33 في مسلسل “الأخ الكبير”، ولكن بالنغمة البطيئة حيث لم يتضح حتى الآن ما ينويه حربي -محمد رجب-، في الفترة القادمة، وهل سيعود لدياره أم يظل هاربًا، كما أن شقيقته الصغرى صباح -جنى-، مازالت في المستشفى، وزوجته عبير -دينا فؤاد- تائهة لا تعرف له طريق.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 33 من مسلسل الأخ الكبير

1- يخشى شريف -إيهاب فهمي- مما ينويه رفعت -أشرف زكي-، خاصًة بعد أن قرر السفر، فهو يخشى أن يقرر انهاء عمله في مصر. 2- أما رفعت فهو مازال ينبش وراء قاتل ابنته، حيث يشك أن حربي ليس هو الذي قتلها، بل إنه يشعر بأن وراء سوزي سر ما ولكنها تخفيه. 3- طلب من زينة -راندا البحيري- وهي صديقة ابنته المقربة، أن يتحدثا حول مقتل ابنته وعن علاقتها بمدام سوزي.

4- ذهب زياد وهو صديق كريم، إلى زينة وطلب منها ألا تحب كريم لأنه لا يحبها، وقال له إنها أحبها كثيرًا ولا ينتظر منها أن تحبه، ولكنه فقط طلب منها أن تفكر.

5- حربي ونور -آيتن عامر- ذهبا إلى بيت مُلقاط ليسألاه من أفصح لكريم -محمود حجازي- عن مكانهما، ولكن مُلقاط قال له إنه ليس من فعل ذلك. 6- أدرك حربي أن سبارس -عزوز عادل- هو الذي باع حربي مقابل المال، وأفصح عن مكانهم، ولكنه شعر بالذنب وقال لحربي أنه لديه حق عليه. 7- يشعر شريف أن ليلة قتل فريدة -هاجر أحمد- كان هناك شخص ما سيذهب إلى سوزي وطلب من علا -رانيا الملاح-، التي تقيم سوزي عندها أن تعرف منها تلك المعلومة مقابل أن تشاركه في العمل. 8- مازالت صباح وهي شقيقة حربي تعاني من المرض، بل إنها تستيقظ من الغيبوبة لتقول اسم حربي وتدخل في غيبوبة مرة أخرى. 9- كريم مازالت تخطيطاته العملية غير واضحة، ولكنه ما يسعى لتحقيقه هو مصلحته الشخصية. 10- أما حربي فمازال ما ينوي القيام به مجهولًا، ولكن يتضح أنه يرغب بمساعدة سبارس في شئ يخطط له.

بوستر مسلسل الأخ الكبير
بوستر مسلسل الأخ الكبير

مسلسل “الأخ الكبير” يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد عز، محسن منصور، زينة منصور، راندا البحيري، هاجر أحمد، عبير صبري، دينا فؤاد، محمد رجب، هبة مجدي، وفاء سالم، أشرف زكي، إيهاب فهمي وغيرهم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق ومخرج منفذ شريف المليجي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح.

تعرف على أحداث الحلقة 24 من مسلسل الأخ الكبير قبل عرضها

تابع مواقعنا