الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يوضح أسباب انتشار فيروس كورونا في الصين بـ”مهرجان” جديد (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 11:21 ص

أعلن المطرب الشعبي حمو بيكا، عن “مهرجان” جديد يحمل اسم فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه سيوضح في “المهرجان أسباب إنتشار فيروس كورونا في دولة الصين.

ونشر المطرب الشعبى عبر حسابه الرسمى فى موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، منشورًا قال فيه: “انتظروا قريبًا مهرجان فيرس كورونا، ورسالة مهمة لأسباب انتشار الفيرس في الصين”.

وأشار بيكا إلى أن “المهرجان” الجديد من غناءه مع ميسرة، وكلمات الشاعر الفاجر، وتوزيع فيجو الدخلاوي، وجرافيك ومونتاج حمو الرايق.

حمو بيكا: “أنا عيان أوي وسبب ميكروب كرونز الزعل”

جدير بالذكر أنه صدر قرار من رئيس محكمة جنح الدخيلة، بإحالة محاكمة المطرب الشعبي حمو بيكا إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامة بس وقذف نقيب المهن الموسيقية المطرب هانى شاكر وإقتحام النقابة.

منشور حمو بيكا
منشور حمو بيكا

وفي وقت سابق، تقدم ياسر قنطوش، محامي النقابة، ببلاغ لنيابة الدخيلة بالإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته “حمو بيكا” باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف النقيب هاني شاكر.

وأكد “قنطوش” أن “بيكا” تعدى لفظيًا على الفنان هاني شاكر، ووجه له السباب أثناء تواجده بمبنى النقابة.

وأعلن حمو بيكا، أمس، إصابه بداء الكرونز، والذي على إثره يخضع للعلاج المكلف شهريًا بسبب المرض.

وانضم بيكا لقائمة المعترضين على قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بمنع مطربي المهرجانات من إحياء الحفلات أو الغناء في أي مكان.

وقال بيكا في مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن” مع الإعلامية لميس الحديدي: “مش مبسوط وأغاني المهرجات لايمكن منعها لانه فن فرضه الشارع وحبوه ودي مزيكا الناس حبتها، متسائلاً: “ليه مابتمنعوش حفلات النايتات والكباريهات؟”.

تعرف على مرض “الكرونز” الذي أصاب حمو بيكا وأعراضه وكيفية الوقاية منه

واستكمل حمو بيكا: “كفاية أننا بنمشي في الشارع مش عارفين نتحرك من الناس الي ملمومة حوالينا وقال أنا باخد أرباح 90 ألف جنيه في الشهر بس ومافيش حاجه إسمها ملايين وبندفع ضرايب ولو بيجيب ملايين مكناش نزلنا نشتغل في الشارع”.

54 مليون جنيه سنويًا.. تعرف على الإيرادات التي يحصل عليها حسن شاكوش من يوتيوب (صورة)

تابع مواقعنا