الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بؤرة الإصابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:48 ص

أعلن التليفزيون الرسمي الصيني، صباح اليوم الثلاثاء، وفاة مدير مستشفى ووهان الصينية، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا بعد إعلان الدولة رسمياً حالة الطوارئ في البلاد.

وتضاربت الأنباء حول وفاة مدير مستشفي ووهان في الصين، فيما أعلنت مصادر عدم وفاة مدير مستشفى ووهان، وصدرت تقارير صحفية تؤكد الوفاة، ليقطع التليفزيون الصيني حالة الجدل، ويعلن وفاته بشكل قاطع.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، خضع الدكتور ليو تشى مينج من مستشفى ووتشانج للإنعاش بعد إصابته بفيروس كورونا القاتل، وفقًا لحساب وسائل التواصل الاجتماعي لمدير من لجنة الصحة في مقاطعة هوبي. وكان مسؤول صحي في مقاطعة هوبي الصينية قال إن رئيس مستشفى ووهان لا يزال قيد العلاج  بعد أن ذكرت وسائل الإعلام أنه توفي بسبب كورونا.

عاجل.. الصين تعلن اكتشاف حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا عائدة من مصر (مستند)

وفي وقت سابق كشف إبراهيم نجم، عضو مجلس إدارة الجالية المصرية في الصين وجود حالة مصابة بفيروس كورونا كانت موجودة بمصر وغادرت منذ أيام متجهة إلى الصين.

أول تعليق من الصحة حول صينى مصاب بكورونا عائد من مصر (اضغط هنا)

وقال نجم في منشور له عبر صفحته على “فيس بوك”: “النهاردة ظهرت وثيقة جديدة بتقول إن في حالة راجعة من مصر للصين عن طريق ترانزيت موسكو، ثبتت إصابتها بفيروس كورونا لكن مش معروف مكان الإصابة لأن المصاب قضى ساعة بمطار موسكو في طريق عودته من القاهرة”.

وتابع نجم: “من باب الاحتياط أي حد كان على رحلة SU 401 يوم 7 فبراير الساعة 1:45 من القاهرة لموسكو يروح يفحص. المريض كان في الصف 21 على الطائرة”.

تابع مواقعنا