السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع شرس بين كهربا والشحات في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 11:38 م

يستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته الخميس المقبل على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات.

ودخل الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات في صراع شرس على حجز المقعد الأساسي ضمن تشكيل الأهلي لخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك.

ويسعى محمود كهربا في المشاركة أساسيا خلال اللقاء المرتقب في ظل مطالبته المستمرة بالحصول على فرصة أكبر في اللعب بدلا من منحه بضع دقائق منذ انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر في انتقالات يناير.

أما حسين الشحات الذي يعتمد عليه السويسري رينيه فايلر بشكل أساسي خلال المباريات السابقة فيصارع من أجل الحفاظ على مكانه في التشكيل خلال لقاء الفارس الأبيض في ظل هبوط مستواه الذي جعل أمر مشاركته في مهب الرحيل.

ويجد كهربا في الأداء الضعيف الذي ظهر به الشحات خلال المواجهات أكبر وسيلة لإقناع فايلر بالاعتماد عليه أمام الزمالك خاصة في ظل رغبته الكبيرة في المشاركة أمام ناديه السابق والذي رحل عنه بعد الكثير من المشاكل مع الإدارة والجمهور.

وقد سبق وعقد السويسري جلسة خاصة رفقة كل لاعب على حدا أكد خلالها للشحات على إنه بالرغم من هبوط مستواه إلا إنه سيجد كل الدعم حتي يعود إلى سابق عهده أما بشأن كهربا فقد منحه وعدا بالحصول على فرصته كاملة في المشاركة مشددا على ثقته في اللاعب وإمكانياته.

اقرأ أيضا 

اتحاد الكرة يحسم موقفه من تأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

ميدو يرفض تدريب الأهلي لهذا السبب (فيديو)

تابع مواقعنا