الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح مهرجان “عيد ميلاد جرحي أنا” لمكايدة نقيب الموسيقيين (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 07:47 م

طُرح مهرجان “عيد ميلاد جرحي أنا” لمكايدة نقيب الموسيقين هاني شاكر بعد قرار منعه من الغناء، وطرحه عبر يوتيوب بعنوان “عيد ميلاد جرحي أنا”.

واحتوى على أغنية أمير الغناء العربي النقيب هاني شاكر، ولكن بتوزيع أغاني المهرجانات التي انتشرت في الآونة الأخيرة وأصبح لمغنيها جماهيرية كبيرة.

واحتوى “بوستر” الكليب على عمر كمال، حسن شاكوش، فيلو، حمو بيكا، والموزع فيجو الدخلاوي، وكان عمر كمال قد صرح مسبقًا لـ “القاهرة 24” أنه وجود هذا البوستر عبر مواقع التواص الاجتماعي ما هو إلا شائعة وترويج خاطئ.

وأضاف عمر أنه لن يعيد غناء ما غناه هاني شاكر، لأنه يحبه ويحترمه، وأضاف أن هذا يعتبر “قلة ذوق”، وأشار أنه يسعى للصلح مع النقاية من أجل الغناء بشكل مُصرح من جديد.

 

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة الموسيقيين، برئاسة هاني شاكر، قرارًا رسميًا بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء نهائيًا، بسبب المخالفات التي تتعارض مع شروط العضوية.

وجاء نص القرار كالتالي: “قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب عمر محمد كمال والشهير بعمر كمال عن العمل اعتبارًا من تاريخة وذلك لما بدر منه من مخالفات، والتي تتعارض مع شروط العضوية الواردة في القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته”.

عمر كمال يُعلق على بوستر”عيد ميلاد جرحي أنا” لمكايدة هاني شاكر (صورة)

وأعلن منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، صباح يوم الاثنين، أنه تم منع المطرب عمر كمال من الغناء فى فرح بفندق “نوفيتيل المطار”.

واستكمل هندي: “قامت شرطة السياحة بإجراءات المنع، إيمانا بقرار مجلس إداره نقابة الموسيقيين برئاسه الفنان هاني شاكر، الذي وجه الشكر لأجهزة شرطة السياحة وأجهزة الدولة على التعاون لمنع ظاهرة المهرجانات من التفشي في المجتمع المصري”.

تابع مواقعنا