الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يطمئن على حالة الطالبة المصابة في حادث التحرش والدهس (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 05:09 م

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، على حالة الطالبة “هيام محمد الشربيني”، 17 سنة، الطالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، والتي أصيبت بكسور نتيجة الحادث، وذلك بمرافقة اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور لطفي عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام.

وأكد محافظ كفرالشيخ على التواصل مع الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، لنقل الطالبة لمستشفى الجامعة، لرغبتها في إجراء عملية جراحية في مستشفى الجامعة، مشددا على تقديم الرعاية الطبية لها.

كان المستشار إسماعيل خضر، رئيس نيابة الأحداث في كفر الشيخ، قد واصل اليوم الثلاثاء، التحقيقات مع طفلي التروسيكل “قملة ولبن” المتهمين بمحاولة التحرش ودهس طالبة في الشارع، بمدينة كفر الشيخ يوم السبت الماضي.

ووجه رئيس نيابة الأحداث بكفر الشيخ لهما تهم الشروع في قتل طالبتين، واستعراض القوة ضدهما، وترويع مواطنين. كما قرر رئيس نيابة الأحداث في كفر الشيخ ضم الطالبة هند مؤمن، زميلة ضحية اصطدام طفلي التروسيكل، إلى التحقيقات، واعتبارها مجني عليها ثانية.

جاء ذلك بناء على طلب عمرو بيومي، محامي المجني عليها الطالبة هيام، ضحية اصطدام طفلي التروسيكل، خلال جلسة التحقيق مع الطفلين، وذلك لثبوت تعرض الطالبة الثانية للخطر من الطفلين، خلال الاصطدام بزميلتها أثناء رفقتها في شارع عمومي، بمنطقة العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ.

شروع في قتل.. قرار جديد من النيابه في واقعة محاولة التحرش ودهس طالبة بكفر الشيخ

وتبين من تحقيقات النيابة تعمد الطفلين التلويح بالمركبة البخارية “تروسيكل” نحوهما في اتجاه سيرهما بالشارع العمومي بسرعة عن الحد المسموح بها، ما أدى إلى إصابة الطالبة الأولى هيام محمد الشربيني، بكسور في الساق اليسرى، وجروح، وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد.

   

تابع مواقعنا