الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصفها بـ”الفتنة”.. محمد رمضان يحشد الجماهير: “أتعرض لحرب ممنهجة من الجميع لأنى من الطبقة البسيطة” (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:06 م

وصف الفنان محمد رمضان الأزمات التي يمر بها حاليًا بالحرب الممنهجة من الجميع لأنه من الطبقة البسيطة، مشيرا إلى أن المقصود من هذه الحرب هو إحداث فتنة بينه وبين رزق الله له.

محمد رمضان يحشد الجماهير

وقال محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي”.

وأشار: “بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو إن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية.. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلا قاسية جداً إنما مش قصدي الطيار خالص.. والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى.. ومع ذلك لما شوفت إنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم.. ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبدا، ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

View this post on Instagram

 

جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي .. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥️ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى ..ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً ♥️?? #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 18, 2020 at 9:47am PST

اقرأ أيضا..

كلمات أغنية عم الطبيب لعمرو دياب من ألبوم سهران 2020 مكتوبة (فيديو)

تابع مواقعنا