الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يعلق على إلغاء حفله بالسوبر المصري: “تحيا مصر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 02:14 م

علق الفنان محمد رمضان، على تصريحات سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، التي قالها أمس في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، عن سبب إلغاء حفل رمضان في السوبر.

وأيد رمضان قرار العريفي بنشره فيديو مداخلة العريفي مع عمرو أديب، وعلق قائلًا: “كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعباً تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كورة بلدي مصر وشركة بريزنتيشن  تحيا مصر.. يوم موفق إن شاء الله الأهلي والزمالك”.  

صاحب “كبدة البرنس” يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المطعم بدون إذنه (فيديو)

وكان العريفي أسند سبب عدم إحياء محمد رمضان حفل افتتاح السوبر، الذي من المُقرر أن يكون يوم الخميس المقبل في أبو ظبي، إلى قصر المدة المحددة للغناء حيث أنها لا تتعدى العشرة دقائق، وهي مدة لا تليق به.

وأضاف أنه من محبي الفنان محمد رمضان، وأكد على ذلك قائلًا: “أنا بحي الفنان محمد رمضان فهو راجل له تقديره واحترامه وشعبيته في كل مكان، وله أعماله الكثيرة، والمباريات لها في الاحتفال 10 دقائق، وهذا وقت قليل عليه”.

وأشار العريفي أن الشائعات دائمًا تحدث في المباريات الكبيرة، وخاصًة عندما تكون للفريقين شعبية، والأهلي والزمالك يتمتعا بها، وهذا يعني أن غناء رمضان في السوبر لم تكن إلا شائعة.

محمد رمضان يتحدى قرار نقيب الموسيقيين بأغنية جديدة (فيديو)

 

View this post on Instagram

 

كل الحُب والتقدير لدولة #الامارات حكومة وشعباً تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كورة بلدي #مصر وشركة بريزنتيشن #تحيا_مصر ??♥️?? يوم موفق ان شاء الله #الاهلي و #الزمالك ??

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 17, 2020 at 3:52pm PST

وكان الفنان محمد رمضان يعاني من أزمة بعد قرار نقيب المهن التمثيلية هاني شاكر، الذي منع أغاني المهرجانات، وقال عنه تصريحات لاذعة بسبب أنه لا يأخذ تصريحات من نقابة المهن الموسيقية قبل الغناء، حيث قال هاني شاكر: “محمد رمضان مش عامر اعتبار للنقابة خالص”.

وكانت أزمة ومضان الآخيرة بعد أن دشن صاحب مطاعم “البرنس”، حملة ضده بسبب ذهاب رمضان للمطعم بدون إذن الرجل بل وأراد أن يصور فيديو كليب هناك.

تابع مواقعنا