الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد نجاتي: “اعتذرت عن عائلة الحاج متولي من أجل حديث الصباح والمساء”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 01:08 ص

كشف الفنان محمد نجاتي عن كواليس عرض مسلسل “حديث الصباح والمساء” عليه وقبوله له، خلال تواجده اليوم في حلقة خاصة بالمسلسل في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس عبر شاشة DMC.

وأضاف نجاتي بأنه اعتذر عن تقديم دور بمسلسل “عائلة الحاج متولي” بجانب الراحل نور الشريف، بعد عرض “حديث الصباح والمساء” عليه، نظرًا لاعجابه الشديد بالسيناريو وأبطال العمل.

واستكمل نجاتي حديثه بأنه في البداية كان مرشحًا لتجسيد شخصية “أحمد المراكيبي” ولكنه طلب من مخرج العمل أحمد صقر، والسيناريست محسن زايد بأن يجسد دور “محمود المراكيبي” عوضًا عن الآخر، ليأتي طلبه بالقبول من قبلهم.

وأردف بأنه اختار تلك الشخصية لأنه رأي أنها تشبه شخصيته بالرغم من قلة مشاهده، كما أنها تختلف عن الأدوار التي قدمها قبل هذا المسلسل.

وحل نجاتي اليوم ضيفًا بـ”صاحبة السعادة” بجانب كل من القدير أحمد خليل، دلال عبد العزيز، ليلى علوي، المخرج أحمد صقر، الذين تحدثوا عن كواليس وتفاصيل مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وكشف العديد من المواقف الغريبة والطريفة التي مرت بهم أثناء تصوير العمل.

مسلسل “حديث الصباح والمساء” هو المعالجة الدرامية لرواية نجيب محفوظ التي تحمل نفس ذات الاسم، سيناريو وحوار السيناريست محسن زايد، وإخراج أحمد صقر، وتدور الأحداث بالمسلسل حول أحوال مصر الاجتماعية والسياسية في فترة زمنية معينة.

وشارك بالمسلسل عدد كبير من فناني مصر أبرزهم ليلى علوي، عبلة كامل، أحمد خليل، دلال عبد العزيز، أحمد الفيشاوي، أحمد زاهر، أحمد ماهر، توفيق عبد الحميد، خالد النبوي، عمرو واكد، نيلي كريم، منة شلبي، سلوى خطاب، ريهام عبد الغفور، إبراهيم يسري، مها أحمد وغيرهم.

ويعرض برنامج “صاحبة السعادة” يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الحادية عشر مساءً، عبر شاشة DMC.

تابع مواقعنا