الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص وأهداف مباراة التعاون والدحيل اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال آسيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 10:21 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص وأهداف مباراة التعاون والدحيل اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال آسيا التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

وقد استطاع التعاون السعودي تحقيق الفوز على نظيره الدحيل القطري بهدفين مقابل لا شئ خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد الملك عبد الله الرياضي معقل النادي السعودي.

ونجح محمد السهلاوي أن يحرز الهدف الأول لصالح التعاون السعودي في الدقيقة 34 بعدما كاد أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

وفشل لاعبو الدحيل القطري في العودة إلى اللقاء وإحراز هدفهم الأول لإدراك التعادل طيلة فترة الشوط الأول الذي انتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ملخص وأهداف مباراة التعاون والدحيل اليوم
ملخص وأهداف مباراة التعاون والدحيل اليوم

وفي الشوط الثاني عاد التعاون السعودي من جديد ليفتتح التهديف ويحرز هدفه الثاني الذي حمل توقيع عبدالمجيد السواط بعد تمريرة حاسمة من جانب محمد السهلاوي صاحب هدف التقدم في الدقيقة 58 من عمر المباراة ليعزز تقدم فريقه بهدف آخر ويؤمن حظوظه في اقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وأغلق أصحاب الأرض المباراة في وجه الدحيل الذي فشل في إحراز أي هدف طيلة فترة المباراة رغبة في الحفاظ على تفوقه خلال اللقاء ليفقد الفريق القطري نقاط الفوز بعدما انتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة ليقتنص التعاون السعودي ثاني فوز له على التوالي في مشواره بدور المجموعات في البطولة الآسيوية بعدما حقق الانتصار على حساب نظيره الشارقة الإماراتي  بهدف دون رد في مستهل مشواره بدور المجموعات.

https://youtu.be/7Igcji6uR_U

واحتل التعاون السعودي المركز الأول في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ، ليتنظر مواجهته المقبلة أمام برسبوليس الإيراني في الجولة الثالثة من البطولة التي تقام في الثاني من مارس المقبل خارج أرضه.

أما الدحيل القطري فقد احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط  بعد فوزه على حساب نظيره  برسبوليس  الإيراني بهدفين دون رد في مستهل مشواره بالبطولة وتنتظره مواجهة أمام الشارقة الإماراتي  في الجولة المقبلة من دور المجموعات المقرر إقامتها في الثاني من مارس المقبل على ملعب ستاد عبد الله بن ناصر بن خليفة معقل الفريق القطري.

تابع مواقعنا