الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص وأهداف مباراة السد القطري وسباهان أصفاهان اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال آسيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 10:49 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص وأهداف مباراة السد القطري و سباهان أصفاهان اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال آسيا التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

وقد استطاع السد القطري تحقيق الفوز على نظيره سباهان أصفاهان  الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد جاسم بن حمد معقل النادي القطري.

وفشل كلا الطرفين في إحراز أي أهداف خلال فترة الشوط الأول لتنتهي أحداث الـ 45 دقيقة الأولي من اللقاء بالتعادل السلبي بعدما رفض السد وسباهان هز الشباك.

وفي الشوط الثاني استطاع  أكرم عفيف أن يفتتح أهداف اللقاء محرزا الهدف الأول لصالح السد القطري في الدقيقة 51 من مطلع أحداث الشوط بعد تمريرة رائعة من جانب بغداد بونجاح ليعلن تقدم فريقه.

ملخص وأهداف مباراة السد القطري و سباهان أصفاهان
ملخص وأهداف مباراة السد القطري و سباهان أصفاهان

وفي الدقيقة 72 عاد حسن الهيدوس‎ ليحرز الهدف الثاني لصالح السد صاحب الأرض بعد تمريرة حاسمة من جانب بغداد بونجاح ليعزز تقدم فريقه بهدف ثان ويصعب الأمور على سباهان أصفاهان.

وفشل الفريق الإيراني في إحراز هدفه الأول وسط استسلام كبير للسيطرة التي فرضها لاعبو السد القطري على مجريات المباراة.

وعاد حسن الهيدوس‎ من جديد ليحرز هدفه الثاني في المباراة ة وهدف صاحب الأرض الثالث بعد مساعدة من جانب أكرم عفيف في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي قاربت على الانتهاء.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة ليقتنص السد القطري أول فوز له على التوالي في مشواره بدور المجموعات في البطولة الآسيوية بعدما اكتفى بالتعادل أمام نظيره النصر السعودي بهدفين لكل منهما في مستهل مشواره بدور المجموعات.

https://youtu.be/6CpLDH0qTy4

واحتل السد القطري المركز الأول في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ، ليتنظر مواجهته المقبلة أمام العين الإماراتي في الجولة الثالثة من البطولة التي تقام في الثالث من مارس المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد معقل الفريق الإماراتي.

أما سباهان أصفاهان  الإيراني فقد احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط  بعد فوزه على حساب نظيره  العين الإماراتي   برباعية دون رد في مستهل مشواره بالبطولة وتنتظره مواجهة أمام النصر السعودي  في الجولة المقبلة من دور المجموعات المقرر إقامتها في الثالث من مارس المقبل على ملعبه.

تابع مواقعنا