الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى فاروق تُهدد بالانتحار: “كل الناس بقت نبذانى.. هو مفيش حد بيغلط فيكم” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 02:18 ص

هددت الممثلة منى فاروق بالانتحار في مقطع فيديو بث مباشر، تحدثت فيه على موقع “انستجرام” وقالت:”كل الناس بقت نبذانى وكل صحابى قطعوا علاقتهم بيا.

الجمهور ينصح منى فاروق بعد الفيديو الجديد (صور)

وأضافت خلال الفيديو: “أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟.

وتابعت: “الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسة أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت”.

منى فاروق فى فيديو لايف تهدد بالانتحار
منى فاروق فى فيديو لايف تهدد بالانتحار

منى فاروق تتعرض لأزمة صحية وتخضع لفحوصات بمستشفى في دبي (صورة)

وكانت الدائره 25 جنايات شمال القاهره قررت استمرار إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج على خلفية قضية الفيديوهات المسيئة.

وقبل ساعات ظهرت الفنانة الشابة منى فاروق في فيديو جديد لها مع مخرج كليبها الجديد “المختصر”، حيث تقدمت بالتبركة لانتهاء العمل في الكليب، وأشاد المخرج بعملها الجديد.

وقالت منى فاروق في الفيديو الذي ظهرت فيه عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “انستجرام”: “ألف مبروك، ياجماعة، المخرج نور الشمالي، مخرج الكليب بالمختصر انتهى الموضوع، للمطرب ماجد البنا”، بينما قال لها “نور”: “انتي بالمختصر أبدعتي انتي وماجد البنا، نورتي، أبدعتي أبدعتي بالخط العريض”.

“كن التغيير الذي تريد أن تراه في العالم، 2020 سنة جديدة سعيدة علينا جميعا”، بهذه الكلمات بفستان أحمر أنيق، تبدأ الفنانة الشابة منى فاروق عامها الجديد من مدينة دبي بالإمارات، حيث تصور هناك عمل فني جديد لم تكشف عن تفاصيله بعد.

وودعت منى فاروق 2019، هذا العام الذي كان بالطبع صعبًا للغاية عليها، وذلك بعد أزمة تورطها في فيديوهات جنسية رصدتها مباحث الإنترنت تظهر فيها منى وفنانة أخرى تدعى شيما الحاج، فتم رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وشهدت القضية العديد من المحطات بعد ذلك.

“سُجنت 5 أشهر وفكرت في الانتحار”.. منى فاروق تودع عامًا صعبًا وتستقبل 2020 من دبي (صورة)

 

تابع مواقعنا