الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة كلية تجارة القاهرة 2020.. نسب النجاح لجميع الشعب تتخطى 95%

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 01:36 ص

يتابع معكم “موقع القاهرة 24” نتيجة كلية تجارة القاهرة 2020، حيث إنه بعد اسبوعين من بداية العام الفصل الدراسي الثاني بالجامعات 2020-2019، أعلنت الجامعة نتائج الفرقة الأولى لكلية التجارة، وبلغ المتوسط العام لنسب النجاح لجميع الشعب ٩٥.٢ %.

نتيجة كلية تجارة القاهرة 2020

تعد نتيجة كلية تجارة القاهرة، هذا العام مغايرة لما شهده العام الماضي، حيث تم الإعلان رسميا على لسان رئيس جامعة القاهرة، أن نسبة النجاح ارتفعت بنسبة كبيرة عن الأعوام الماضية، كما ارتفعت أيضا نسب مقارنة بالأعوام الماضية، وذلك في ظل توافر معايير وقواعد لتكافؤ الفرص والمنحنى الاعتدالي، ويمكن متابعة نتيجة كلية تجارة القاهرة عبر موقع الكلية الرسمي (من هنا).

نتيجة كلية تجارة 2020.. تعرف على مواعيد النتائج

وبشأن نتيجة كلية الحقوق في جامعة القاهرة 2020/2019، أعلن رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت، أنه جاري مراجعة نتيجة امتحانات طلاب كلية الحقوق، موضحا أن معظم المؤشرات جيدة“.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد الخشت “رئيس الجامعة”، كان في وقت سابق، أعلن ظهور نتائج بعض الكليات الأخرى قبل نتيجة كلية تجارة، بجامعة القاهرة 2020، تباعًا وحتى منتصف شهر مارس القادم، مؤكدا على الكليات والمعاهد بإعلان الجداول الدراسية للمقررات وانتظام المحاضرات، وإعداد برامج فاعلة للأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسي الثاني، مشيرًا إلى ضرورة تواجد الأساتذة بين الطلاب والتواصل معهم، وتفعيل خطة الموسم الثقافي.

اقرأ أيضا..

بلاغ يتهم رئيس جامعة القاهرة وعميد كلية بتزوير نتيجة طالبة كويتية (مستندات)

تابع مواقعنا