الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم العالي: فرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية يقدم أفضل البرامج والمناهج الدراسية للطلاب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:24 م

شاركت جامعة هيرتفوردشاير بمصر، فى مؤتمر التعليم الدولى السادس، والمنعقد من الفترة 18 لـ20 فبراير الجارى، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

وشهد الجناح الخاص بالمؤسسة الجامعية اقبال كبير من الطلاب والمهتمين بقطاع التعليم العالي في مصر، كما توافد أعداد كبيرة من الطلاب المصريين والعرب للتعرف على الاقسام المختلفة للجامعة والتى تضم كليات كثيرة ومتخصصة تمنح درجات البكالريوس في الصيدلة، والبكالريوس فى تصنيع الدواء، والبكالريوس فى إدارة الأعمال، والعلاج الطبيعي، والهندسه المدنيه والميكاترونكس، والحاسبات ومعلومات الذكاء الاصطناعي، والإعلام، كما استمع الطلاب الزائرين والمتوافدين على الجناح لشرح وافى ومبسط حول اقسام الجامعة وكيفية الالتحاق بها.

جدير بالذكر، أن مؤسسة جلوبال الجامعية، هى المستضيفة لفرع جامعة هيرتفوردشاير، وأن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قام بافتتاح مؤتمر التعليم الدولى السادس، وفور وصول الوزير تفقد جناح الجامعات الحكومية والخاصة المشاركة فى المعرض المقام على هامش المؤتمر الدولى السادس للتعليم العالى لعرض البرامج الدراسية فى الجامعات.

وحرص الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى على الاستماع عن البرامج الدراسية من المشاركين فى المعرض والمتاحة للدراسة والتقاط الصور التذكارية مع الطلاب والقائمين على المعرض من قيادات الجامعات).

واثنى الوزير على مؤسسة جلوبال الجامعية، المستضيفة لجامعة هيرتفوردشاير بمصر وتقديمها لافضل البرامج والطرق والمناهج الدراسية للطلاب فى مختلف مجالات الدراسة بها.

ويعد المؤتمر بروفة للمنتدى الدولى العالمى الثانى الذى تنظمه وزارة التعليم العالى فى إبريل المقبل بمشاركة مئات الشخصيات العالمية، كما يناقش الملتقى المتطلبات القيادية للتحول نحو جامعات الجيل الرابع والمعارف الضرورية والمهارات المطلوبة للشرائح المختلفة المسئولة عن إدارة الجامعات والمؤسسات التعليمية.

ويشارك في مناقشات الملتقى العلمى خبراء من مسئولى القيادة فى التعليم العالى البريطانى والشبكة العربية الأوروبية وخبراء من وزارة التكنولوجيا والمعلومات فى قيادة التعليم العالى وهيئة التنمية صناعة التكنولوجيا المعلومات وعدد من الشركات العالمية المصنعة للتكنولوجيا والمهتمة بتقديم الخدمات للجامعات، وتشارك فى المؤتمر هذا العام 52 جامعة مصرية وعربية ودولية.

تابع مواقعنا