الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يفتتح “العربية للرماية” وبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:24 م

افتتح  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البطولة العربية الخامسة عشر للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات التي تقام خلال  الفترة من ١٧-٢٦ فبراير الجاري على ملاعب نادى الرماية بالهرم ونادي صيد 6 أكتوبر.

شهد فعاليات الافتتاح كل من فلاديمير ليسين، رئيس الاتحاد الدولي للرماية، ألكسندر رانتز، سكرتير عام الاتحاد الدولي للرماية، المهندس دعيج خلف العتيبي، رئيس الاتحاد العربي للرماية، اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، وعدد من سفراء الدول العربية، والوفود المشاركة في البطولة.

افتتاح البطولة العربية للرماية

قال وزير الشباب والرياضة: “نرحب بالجميع في بلدهم الثاني مصر، واستضافة مصر لهذه البطولة يؤكد اهتمام مصر باحتضان الأشقاء العرب كما عهدتموها، ونسعد دوما باستضافة الأحداث الرياضية والشبابية على أرض الكنانة مصر، وأتمنى النجاح والتوفيق لتلك البطولة، وأنتظر نتائجها، ليس على المستوى الرياضي فقط بل على مستوى توطيد العلاقات بين الدول واللاعبين المشاركين فيها “.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد العربي للرماية سعادته بإقامة تلك البطولة بمصر، موجها الشكر لمصر ولكل من أسهم في تنظيم تلك البطولة، متحدثا عن الإنجازات التي حققها الرماه العرب في البطولات الدولية، متمنيا أن يحقق جموع العرب إنجازات في الأولمبياد القادمة .

افتتاح البطولة العربية للرماية

يذكر أن البطولة يشارك فيها عدد ٤٠٠ رامٍ ورامية من ١٥ دولة: “تونس، المملكة المغربية، الجزائر، سوريا، اليمن، الكويت، لبنان، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، مملكة البحرين، العراق، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، غانا”، بالإضافة إلى البلد المضيف: جمهورية مصر العربية.

تابع مواقعنا