الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة طفل مصاب بالتوحد بعد سقوطه من الطابق الثاني بمجمع السلام

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 12:13 ص

قال أحد شهود العيان إن طفلًا مريضًا بالتوحد اسمه “يحيى”، سقط من نافذة “مركز تأهيل سلوكي”، في الدور الثاني بمجمع السلام.

وأضاف شاهد العيان هاني الجبالي: “كنت بأموت حرفيًا من الهلع والتوتر، وأنا بأطلب النجدة وبأصرخ في كل الناس زي المعتوه، فى وسط الطريق بعد ما ولاد الحلال نقلوا الطفل فى سيارة خاصة على مستشفى آل سليمان”.

وأوضح: “وصلت النجدة وحضر مجموعة من ضباط مباحث القسم والمديرية وصعدنا إلى المركز والدور الذي وقع منه الطفل، لمنع المسئولين من الهرب”.

وكشف شاهد العيان: “المركز اللى بيتعالج فيه أطفال من ابرأ وأحن مخلوقات الأرض يا سادة ، عبارة عن شقة خالية من أى ملامح تأمين أو معايير سلامة، ومستوى ارتفاع نوافذها ما يتجاوزش 70 سم وما فيش اقفال علي الشبابيك المفتوحة اللى تحتها كراسي وعاملة رعاية واحدة وثلاث مشرفات موجهات سلوك مشغولين باللاشيء !!”.

وأضاف: “المركز ده مؤسسة مشهرة برقم 10 لسنة 2017، تحت رعاية وإشراف مديرية التضامن الاجتماعي، المسئولة بالطبع عن معاينة المكان قبل استصدار تراخيصه، والمتابعة الدورية لمعايير الأمان لأطفال فى أمس الاحتياج للأمان والرعاية والاهتمام، كل يوم بتأكد أننا عايشين برفقة الفساد والاستهتار واللامبالاة، الطفل يحيى أحمد شتا مريض التوحد اللي اخد روحنا معاه للمستشفى بيعانى من كسر مضاعف فى عظام الجمجمة ونزيف داخلي”.

وفاة طفل مصاب بالتوحد

وأخيرًا، أكد شاهد العيان وفاة الطفل يحيي مات، قائلا: “راح للأحن عليه مننا، مع السلامة ياحبيبي ..أوعى تسامحنا”.

اقرأ أيضا..

مصري فى أمريكا يتخلص من طفليه المصابين بالتوحد من أجل أموال التأمين

تابع مواقعنا