الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 مارس.. حماقي وأول مهرجان حلويات في مصر بالجامعة الأمريكية (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 07:24 م

أعلن فريق المسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ تنظيم حفل غنائي للنجم محمد حماقي، وذلك يوم الجمعة 6 مارس المقبل، الساعة 5 مساءً، بحرم الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة.

وأكد فريق المسرح أن هناك مفاجأة على هامش الحفل، وهي تنظيم أول مهرجان حلويات في مصر، بحضور أكثر من 25 مشاركا، لافتا أن دخول الطُلاب سيكون من البوابة رقم 3، وأن قيمة التذكرة العادية 300 جنيه للطالب.

وكان فريق المسرح في الجامعة الأمريكية نظم عدة حفلات سابقة، منها حفل للكينج محمد منير، وشارموفز، وأحمد كامل، وغيرهم من المطربين.

حفل حماقي في الجامعة الأمريكية
حفل حماقي في الجامعة الأمريكية

ومؤخرًا كانت هناك أزمة عانى منها حماقي، عندما سرق حسن شاكوش وعمر كمال لحن أغنيته “حاجة مستخبية”، وتصاعدت المشكلة إلى نقابة المهن الموسيقية، ولكن اعترف شاكوش وكمال في النهاية بأنهما سرقا اللحن واعتذرا بشكل صريح للفنان محمد حماقي، وكان شاكوش وكمال قد حرفا اللحن في أغنيتمها الشهيرة “بنت الجيران”.

محمد حماقي لأحد مشتركي “The Voice Kids”: “نانسي عجرم سمرا”

ويشارك حماقي في الفترة الحالية في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “the voice kids”، بجانب نانسي عجرم وعاصي الحلاني.

وتعتبر تلك المرة هي الأولى لكل من حماقي والحلاني في المشاركة في هذا البرنامج، أما نانسي عجرم فقد شاركت فيه مرتين سابقتين، فهي عضو أساسي في لجنة التحكيم منذ بداية الموسم الأول من البرنامج.

وفي وقت سابق، تم تكريم حماقي في حفل “كازا آرت” في دورته الثالثة، وكان في مدينة الدار البيضاء، وهو من تنظيم جمعية لغراد بالاشتراك مع ووكالة Atelier Vita.

حسن شاكوش وعمر كمال يعترفان بسرقة لحن أغنية”حاجة مستخبية” لمحمد حماقي (فيديو)

تابع مواقعنا