الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلغاء قرار فصل 8 عمال بشركة “طنطا للكتان” والنظر في مطالبهم خلال 6 أشهر (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 11:30 ص

قرر الدكتور راجح عبد العزيز النجار، المفوض العام لشركة طنطا للكتان والزيوت التابعة للشركة القابضة للصناعات والكيماويات، إلغاء القرار بفصل 8 عمال من العمالة المؤقتة لقيامهم بعمل إضراب غير مشروع عن العمل.

وأكد المفوض العام لشركه طنطا للكتان والزيوت التابعه للشركه القابضه للصناعات والكيماويات، في بيان صادر صباح اليوم، بأنه سيتم السعي لتحقيق مطالب العماله المؤقتة خلال سته أشهر من تاريخه.

إلغاء قرار فصل 8 عمال من شركة طنطا للكتان
إلغاء قرار فصل 8 عمال من شركة طنطا للكتان

وشهدت شركه طنطا للكتان والزيوت إضراب 350 عامل من العماله المؤقتة بسبب مطالبتهم لإدارة الشركه بالتثبت والتعيين وتحويلهم من عمالة مؤقتة إلى عمالة دائمة، مما اضطر المفوض إلى فصل 8 عمال منهم لقيامهم بعمل إضراب غير مشروع عن العمل وتعطيل الشركة، وتحرير محضر إثبات حاله بمديرية القوى العاملة بالغربية، ثم عمل محضر شرطه حمل رقم 1675 مركز طنطا.

وكشف مصدر من داخل الشركه لـ”القاهرة 24″، أن الدكتور راجح النجار، المفوض العام للشركة، حاول التواصل مع العمال وحل الأزمة ووعدهم بالتثبيت في اليوم الثاني للإضراب لكن دون جدوى، واستمر الإضراب؛ مما أدى إلى توقف العمل بالكامل داخل الشركة، وقامت  الشركة أمس بإبلاغ مديرية القوى العاملة بالغربية، وعمل محضر إثبات حالة بمقر الشركة، ثم عمل محضر شرطة حمل رقم 1675 مركز طنطا.

وأضاف المصدر، أنه في صباح اليوم فوجئ العمال المؤقتون بأمر إداري صادر من المفوض العام بفصل 8 عمال من العماله المؤقتة لقيامهم بإضراب غير مشروع عن العمل، وإحالتهم للنيابة العامة.

تابع مواقعنا