• بحث عن
  • ابنة رانيا يوسف عن ملابس والدتها: سيبوا الست تعيش دي بتغير فِكر مجتمع مقفول (فيديو)

    سهر عوض- تصوير مؤمن سمير

    علقت نانسي الابنة الصغرى للنجمة رانيا يوسف، على الانتقادات التي دائمًا ما تتوجه إلى والدتها، بسبب حرصها على ارتداء ملابس مثيرة للجدل، في جميع الفعاليات السينمائية، رحلاتها مع عائلتها، مما يجعلها تتصدر “تريند” مواقع التواصل المختلفة.

    وقالت ابنة رانيا يوسف لـ”القاهرة 24″، إن الآراء تكون دائما ما بين مؤيد ومعارض، مؤكدة: “سيبوا الست تعيش، هي بتغير تفكير الناس في اللبس، عمر ماكان في ست مصرية مسلمة في بلد مقفولة بتلبس كدا”.

    وأما عن تحكم رانيا يوسف، في الملابس التي ترتديها بناتها، فأكدت الابنة الصغرى للنجمة، أن والدتها لا تتدخل في طريقة ارتدائهن، كما أنهم جميعًا يرتدين فساتين وملابس بعضهن باعتبارهم عائلة واحدة مترابطة.

    رانيا يوسف عن منع مطربي المهرجانات: “بسمع بنت الجيران.. واللي مش عجباه ميسمعهاش”

    وحضرت نانسي العرض الخاص لفيلم والدتها الجديد “صندوق الدنيا”، والذي بدء طرحه  اليوم في السينمات للجمهور، وهو من بطولة رانيا يوسف، باسم سمرة، خالد الصاوي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، على شكل مقارنة بسيطة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تتعامل كل طبقة من تلك الطبقات مع الظروف الحياتية الصعبة، وتم تصويره في منطقة وسط البلد، من خلال تجسيد الشخصيات بأنهم من سُكان المنطقة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق