• بحث عن
  • بسبب مطلب “عاشور”.. فايلر: “مفيش عندي في الفريق نجوم وأسماء.. والملعب الفيصل”

    محمد مصلوح - خالد رضا

    لاتزال مسألة التجديد للرباعي الكبير في الأهلي صداعًا في رأس مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، فبالرغم من خروج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، بتصريحات تؤكد أن الأمر سينتهي عقب نهاية شهر فبراير فإن هناك أزمة، وتحديدًا مع حسام عاشور، قائد الفريق.

    فبالرغم من أن عقود الرباعى حسام عاشور وشريف إكرامى ووليد سليمان وأحمد فتحى تنتهى بنهاية الموسم الحالى ،إلا أن إدارة القلعة الحمراء لم تحسم قرارها سواء بالتجديد لهم أو الاستغناء عن خدماتهم.

    ويعتبر هذا الامر شائك جدًا خاصة وأن المجلس يريد التجديد لهم ،وهذا يتعارض مع رغبه السوسيري فايلر؛ حيث يرى المدير الفني التجديد لبعضهم، مما تسبب في غضب حسام عاشور، خاصة بعد معرفته بقرار المدير الفني بعدم التجديد له.

    واشتكى حسام عاشور أيضا للإدارة من تجاهل السويسري له، خاصة وأنه لم يشارك مع الأحمر في أى مباراة سوى بضع الدقائق كبديل، وأنه لم يمنحه الفرصة الكامله لإثبات نفسه.

    وكشف مصدر من داخل الجهاز الفني بالأهلي لـ”القاهرة 24″ أن فايلر أكد للاعبين أنه الوحيد الذي له الحق في قرار مشاركة أى لاعب بالفريق من عدمه، وأنه لا يُفضل لاعب على آخرن ولا يتعامل بمبدأ النجوم أو الأسماء داخل الفريق بل النجم هو الفريق و الاجتهاد في الملعب هو الفيصل في اختياراته.

    وجاءت كلمات “فايلر” الغاضبة عقب طلب حسام عاشور المشاركة أساسيًا في المباريات ومنحه الفرصة كاملة.

    ويعد حسام عاشور من العناصر المهمة للأهلي منذ سنوات، ولم يسبق أن استبعده أى مدير فني تولى تدريب الفريق من قبل، بل كان يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيل الأحمر.

    وأكد حسام عاشور، في تصريحات له خلال الفترة الأخيرة، أنه لن يعتزل قبل 3 سنوات قادمة، مؤكدا أنه مازال لديه القدرة على العطاء.

    ويلتقي فريقا الأهلي والزمالك في السابعة مساء الغد “الخميس”، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في السوبر المصري.

    وتذاع مباراة كأس السوبر المصري على قناتي أبو ظبي الرياضية وأون سبورت وإذاعة أون سبورت وإذاعة الشباب والرياضة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق