الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبه تغني “بنت الجيران” مع حسن شاكوش وأمح الدولي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 03:28 م

نشر مشجع النادي الأهلي الشهير، “أمح الدولي”، فيديو عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وظهر معه مطرب المهرجانات حسن شاكوش والإعلامية بسمة وهبه، وهم يغنوا معًا “بنت الجيران”.

ولمح “أمح الدولي” لحلقة تجمعهما بالإعلامية بسمة وهبه، قائلًا: “انتظرونا.. أقوى حلقة في مصر، النجم العالمي وأخويا حسن شاكوش، فيرس المهرجان، والجميله بسمة وهبه”. رغم قرار نقيب المهن الموسيقية بمنع حسن شاكوش من الغناء، بعدما غنى في استاد القاهرة في حفلة عيد الحب، ولم يغير مقطعا من كلمات سيئة كما اتفق معه النقيب، ما أثار غضب هاني شاكر وجعله يصدر قرارا بمنعه من الغناء.

وظهرت بسمة في الفيديو وهي تغني مع شاكوش بحماس أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة السابقة، وظهر “أمح الدولي” وهو يجلس على قدم شاكوش، ويغنوا معًا الأغنية.

 

View this post on Instagram

 

#انتظروناااااااااااااااااااا⚡️? اقوي حلقه في مصر النجم العالمي?واخويا❤️ #حسن_شاكوش⚡️ فيرس المهرجان و الجميله #بسمه_وهبه

A post shared by امح الدولى ✌️ امح واحد بس ⚡️ (@am7.eldawly) on Feb 18, 2020 at 10:27pm PST

حسن شاكوش لـ”هاني شاكر”: “بصرف على أمي وأخواتي وبيوتنا هتتخرب”

يذكر أن هاني شاكر أصدر قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، في الحفلات، وناشد مُلاك “الكافيهات، الملاهي الليلية، المراكب النيلية” بمنعهم من الغناء وإذا فعلوا يكونوا قد خالفوا قرار النقابة، وكان نص البيان: “قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب عمر محمد كمال والشهير بعمر كمال عن العمل اعتبارًا من تاريخة وذلك لما بدر منه من مخالفات، والتي تتعارض مع شروط العضوية الواردة في القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته”.

بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال.. “الموسيقيين” تخاطب “الداخلية” لمنع ظهور مطربي المهرجانات

تابع مواقعنا