• بحث عن
  • تعرف على موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35.. وأبرز أحداث السابقة

    منى محمد

    دائما ما تتطور الأحداث في حياة حربي أبو رجيلة “محمد رجب”، ولكنها تتجه للأسوء، حيث مازال هاربًا من الشرطة، وشقيقته صحتها تتدهور، وزوجته تشعر أنها كاليتيمة بدونه، ولكن الضابط الذي يتولى القضية يعتقد أن حربي ليس مذنبًا ويرغب في مساعدته، ولكن تحركات حربي عكس ما يتوقع الجميع، وينتظر الجميع عرض الحلقة 35 من “الأخ الكبير” اليوم الساعة الثامنة مساءً على “سي بي سي”.

    ويعرض لكم”القاهرة 24″ أبرز أحداث  الحلقة السابقة 34 من “الأخ الكبير” لمحمد رجب.

    1- حربي قرر الذهاب إلى رفعت -أشرف زكي-، حتى يشرح له حقيقة اتهامه بقتل ابنته فريدة -هاجر أحمد-، وذهبت نور -آيتن عامر- معه.

    2- رفعت لم يعطي حربي فرصة للشرح أو الحديث، ولكن صوب مسدسه في وجه حربي وأراد قتله انتقامًا لابنته.

    3- خشيت ليلى -وفاء سالم- أن يقتل رفعت حربي، لذلك اتصلت بكريم -محمود حجازي- وهو خطيب فريدة، وطلبت منه أن يبلغ الشرطة ويأتي للمنزل.

    4- ذهب كريم لبيت رفعت وكانت معه زينة -راندا البحيري-، وأراد كريم قتل حربي هو الأخر، ولكن أثناء إطلاقه للرصاصة في وجه حربي دفعت زينة يده.

    5- سقط كريم على الأرض وأفلت مسدسه هو ورفعت، واستطاع حربي أن يمسك المسدسين في يده ثم هرب من البيت هو ونور.

    6- مازالت عبير -دينا فؤاد- زوجة حربي تبحث عن عمل لتصرف منه على معيشتها، هي وشقيقة حربي وابيه.

    7- صباح -جنى- شقيقة حربي، مازالت صحتها في تدهور، ولكنها تصدق أن أخيها سيأتي لرؤيتها.

    8- تذكر صابر -محمد عز- أمر سعاد وهي جارتهم في الحارة، ولكنها كانت تعمل مع زوجته صفية -هبة مجدي- قبل أن تُقتل، وقرر مرتقبتها.

    9- استطلع صابر إلتقاط صورة لشريف -إيهاب فهمي-، عندما راقب سعاد التي ذهبت لمقابلته، ولكنه لا يعرف شريف، ويحاول معرفة هويته.

    10- تنكر حربي في زي طييب، وذهب لزيارة شقيقته صباح، وساعده جمال -محسن منصور- لدخول المستشفى، ووقف له على باب الغرفة كي لا يدخل أحد، وانتهت الحلقة بسؤال الممرضة له لماذا تقف هنا؟.

    مسلسل “الأخ الكبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول حياة شخص بيسط يدعى حربي يجسد دوره محمد رجب، كان ينعم بحياة هادئه، حتى قُتلت شقيقته صفية وتجسد دورها هبة مجدي، وكان الشاب يحب شقيقته التي اتُهمت في شرفها بسبب المرأة التي كانت تعمل عندها وهي سوزي وجسدت دورها عبير صبري، وتورط حربي في قتل شقيقته وفتاة أخرى وهي فريدة التي جسدتها هاجر أحمد، لتتحول حياة هذا الشاب من النعيم إلى الجحيم.

    شارك في مسلسل “الأخ الكبير” العديد من النجوم، وأبرزهم محمد رجب، آيتن عامر، أحمد حلاوة، عبير صبري، دينا فؤاد، جنى، محسن منصور، زينة منصور، وفاء سالم، أشرف زكي، محمود حجازي، محمد عز، هبة مجدي، إيهاب فهميج، عمرو رجب وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومخرج منفذ شريف المليجي.

    ويُعرض مسلسل “الأخ الكبير” عبر شاشة قناة cbc، في تمام الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ويُعاد على القناة نفسها في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

    ويُذاع عبر شاشة قناة cbc دراما، في الحادية عشر مساءً، ويُعاد على شاشة القناة ذاتها في الثانية مساءً من اليوم التالي، ويُعرض أيضًا من السبت إلى الأربعاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق