• بحث عن
  • رسميا.. الزمالك يتلقى الموافقة الأمنية على إقامة مواجهة الترجي في ستاد القاهرة

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1288320
    المتعافون
    272029
    الوفيات
    70567

    تلقى نادي الزمالك الموافقة الأمنية بإقامة مواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.

    وقد سبق وطلب الزمالك إقامة مواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة في الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

    وكما وافق مسئولو الأمن على حضور 30 ألف مشجع على ستاد القاهرة، لمواجهة الترجي التونسي وأخطر الزمالك رسميا بذلك.

    وأعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، في وقت سابق أن الأمن قد وافق على إقامة اللقاء المرتقب أمام الترجي في ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

    ويلتقى الفارس الأبيض مع نظيره الأهلي ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري غدا الخميس على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

    الزمالك يعلن: مواجهة الترجي في ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع 

    أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استضافة ستاد القاهرة لمواجهة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “إن بعد موافقة الأمن تقرر إقامة مواجهة الزمالك والترجي التونسي على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع”.

    وتابع “أوجه الشكر لكل من وزير الداخلية ومسئولي الأمن والمخابرات والأمن الوطني  بعد الموافقة على إقامة اللقاء في القاهرة وهذا الأمر جاء خارج عن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بشئون اتحاد الكرة الذي لم يتدخل في الأزمة”.

    واستكمل: “الأمن حدد لنا 30 ألف مشجع ولكني أنتظر من جماهير الزمالك أن تحدد من ترغب في حضور اللقاء سواء مجموعة الأولتراس المشاغبة أو أعضاء الجمعية العمومية”.

    ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض نظيره الترجي التونسي في الثامن والعشرين من فبراير الجاري ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق