• بحث عن
  • رسميًا.. حمدي النقاز ينتقل إلى صفوف سودوفا الليتواني (صورة)

    ياسمين حسين

    أعلن أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، انتقال موكله إلى صفوف نادي  سودوفا الليتواني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وحسب ما ذكره محامي اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن التونسي قد أتم تعاقده الرسمي مع سودوفا بطل ليتوانيا قائلا: “رسمي حمدي النڤاز يوقع لستة أشهر مع نادي سودوفا suduva بطل ليتوانيا لثلاث مواسم متتالية، اللهم إننا لا نرجو خفة الحمل ولكن قوة الظهر”.

    وقد سبق وأعلن التونسي حمدي النقاز فسخ تعاقده مع الزمالك في أكتوبر الماضي من طرف واحد بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء.

    وتقدم الزمالك بعدة شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم لمعاقبة اللاعب بعدما فسخ تعاقده دون أي وجه حق وقدم كل ما يثبت حصول النقاز على كل مستحقاته

    “فيفا” يطالب الزمالك بالرد على شكوى حمدي النقاز ضد النادي

    طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نظيره المصري بسرعة إرسال رد نادي الزمالك على شكوى لاعبه التونسي حمدي النقاز بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

    وتواصل مسئولو اتحاد الكرة المصري نادي الزمالك بسرعة للرد على شكوى حمدي النقاز والرد على فيفا على خلفية الشكوى التي قدمها التونسي ضد القلعة البيضاء، بسبب المستحقات المتأخرة.

    وفى الخطاب الذي أرسله الاتحاد الدولي طالب الزمالك بالرد على الشكوى وإرسال مايثبت عكس ما تقدم به حمدي النقاز في حالة وجوده.

    وقد سبق وأعلن التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفارس الأبيض فسخ تعاقده مع الفريق من طرف واحد، بسبب تأخر القلعة البيضاء في سداد مستحقاته منذ 4 أشهر.

    مرتضى منصور: “حازم إمام برجل واحدة أفضل من النقاز”

    دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد الخسارة من طلائع الجيش  ببطولة الدوري.

    وقال مرتضى في حديثه مع الجهاز: “من فضلك بجانب المشرف على فريق الكرة من يتمرد فعليهم إخباري بالأمر ولن يلعب كرة مرة أخرى في أي مكان”.

    وتابع رئيس الزمالك: “لن أقبل سياسة لي الذراع من جانب اللاعبين نهائيًا خلال الفترة المقبلة نريد تحقيق شيئًا للجماهير”.

    وواصل منصور: “ستحصلوا على جزء من المستحقات اليوم وهناك 10 ملايين جنيهًا سيتم توزيعها عليكم لإنكم لاعيبة رجالة”.

    وتابع: “حازم إمام برجل واحدة أفضل من حمدي النقاز الذي قام بلي ذراع لاعبي الزمالك قبل رئيسهم وهرب من النادي”.

    وأكد حزنه من فرجاني ساسي قائلًا: “أنا زعلان منك بالتحديد لأنك تمتلك مستوى أفضل من ذلك بكثير، نقدر موهبتك لذلك دفعنا مستحقاتكم بعدما انتهى دعم تركي آل الشيح معنا، عليكم أن تضعوا في اعتباراتكم ملايين الزملكاوية اللذين ينتظرون مبارياتنا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق