• بحث عن
  • ريلمي تنضم للخمسة الكبار في السوق المصري للهواتف الذكية

    قال أحدث التقارير الصادرة عن شركة Canalys العالمية، لأبحاث أسواق الاتصالات لشهر فبراير لعام 2020، إن شركة realme قد حجزت لنفسها مكانًا ضمن أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في مصر خلال الُربع الرابع لعام 2019.

    واحتلت شركة realme المركز الخامس بحصة تجاوزت الـ8%، للمرة الأولى مُنذ انطلاقها لأول مرة في مطلع شهر يناير عام 2019. 

    ومن جانبها قالت شركة realme في بيان، إنها تعد مستخدمها في مصر بأن عام 2020 سيكون عامًا استثنائيا وبه الكثير من المُفاجئات والإنجازات، وأول إنجاز لشركة ريلمي لعام 2020 هو افتتاح أول مركز خدمة معتمد لها في القاهرة. 

    وضمت القائمة التي أطلقتها شركة Canalys للأبحاث كُلا من، شركة سامسونج في المُقدمة، وشركة أوبو وهواوي وترانسيشن هولدينج، بنسبة 29%، و27% و12% و15% على التوالي. 

    وتعتبر شركة Canalys هي شركة عالمية رائدة في مجال تحليل أسواق التكنولوجيا، حيث تقوم بجمع التعليقات ومشاركة المحتوى من خلال موقعها الإلكتروني. 

    وبحسب الإحصائيات الصادرة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية Counterpoint تجاوز إجمالي شحنات هواتف realme الذكية في الربع الثالث من عام 2019 حوالي 10 ملايين جهاز، لتحتل المرتبة السابعة حول العالم، ومقارنة بالفترة نفسها من عام 2018، وحققت شركة realme معدل نمو بلغ 808%.

    وأصبحت العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًّا في العالم، في الوقت نفسه دخلت realme إلى حوالي أكثر من 25 سوقًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الصين والهند وجنوب شرق آسيا وروسيا والشرق الأوسط وأوروبا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق