الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد رد عصام الحضري على انتقاد رامي جمال للإعلام (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:07 ص

انتقد المطرب رامي جمال، الإعلام بسبب تجاهله للألبوم الذي طرحه الفنان خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن الحديث عن المهرجانات كان الذي يسيطر على الإعلام بشكل عام.

حيث كتب جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “كالعادة وكما كنت متوقع تجاهل تام عن ألبومي الإعلام بيتكلم بس عن المهرجانات.. ده اللي بيحصل مع فنان ألبومه كامل تريند يوتيوب مزيكا بقاله 10 أيام  ومنتهي التجاهل والإحباط”.

رامي جمال
رامي جمال

وأضاف المطرب، “فعلا النجاح للجيل بتاعي صعب جدًا.. شكرًا لزملاء المهنة اللي باركولي وللجمهور المحترم”.

ليعلق له الكابتن عصام الحضري، لاعب منتخب مصر السابق، ” ولا يهمك يا فنان هو أنا برضو اللي هقولك تعمل إيه أكيد أنت عارف سقف.. والله ألبوم جميل كفاية ان الناس بتتكلم عنه في السوشيال ميديا كلها.. بالتوفيق يانجم”.

ألبوم رامي جمال “أنا لوحدى” يتصدر تريند يوتيوب بـ15 أغنية

وفي وقت سابق، حقق ألبوم الفنان رامى جمال الجديد “أنا لوحدى” نجاحات كبيرة بعد طرحه بـ 3أيام فقط، وتواجدت جميع أغاني الألبوم على تريند يوتيوب، ليزيح بتلك الأغاني جميع المهرجانات الغنائية من قائمة التريند.

وكانت الشركة المنتجة للألبوم طرحت أكثر من أغنية قبل صدور الألبوم مثل كليب “سقف” والذى تصدر جميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدته أكثر من 7 ملايين مشاهدة فى 4 أيام.

والأغنية الثانية كانت “بيهم كلهم” والتى حققت نسبة مشاهدة حتى الآن أكثر من مليون ونصف مشاهدة، من كلمات أحمد المالكى، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

أسمع الآن.. ألبوم رامي جمال 2020 كاملا الـ14 أغنية عبر اليوتيوب

وتم طرح ألبوم رامي جمال 2020 كاملا عبر اليوتيوب، الذي تعاون مع شركة “نجوم ريكوردز، وكذلك مع عدد كبير من الشعراء  أبرزهم الشاعر تامر حسين، و الشاعر أحمد المالكي، و الشاعر محمد عاطف، وجمال الخولي،شادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة.

تابع مواقعنا