• بحث عن
  • شريف منير يدعم الممثلة منى فاروق ويطالب بالعمل معها بعد تهديدها بالانتحار (صورة)

    منى محمد

    دعم الفنان شريف منير الممثلة منى فاروق في أزمتها الأخيرة، التي تعرضت لها والمعروفة إعلاميًا بـ”الفيديوهات الجنسية”، وبعد ظهورها في فيديو تحدثت من خلاله عن مدى الأذى النفسي الذي تعيشه، وعدم تقبل المجتمع لها ونبوذها.

    وأعرب منير عن دعمه لها عبر حسابه الشخصي بـ “انستجرام”، حيث تضامن منير مع منى فاروق وكتب الآتي: “منى فاروق ممثلة شاطرة، وأكون سعيد جدًا إني أمثل معاها”، كما علق بعض الفنانين على هذا التضامن، فقالت الفنانة نجلاء بدر: “ربنا يجازيك خيرًا”، والمطرب أحمد جمال: “تسلم يامحترم”.

     

    View this post on Instagram

     

    A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

    وجاء تعليق منير ضمن الكثير من حملات الدعم التي وُجهت لمنى فاروق، بعد الفيديو التي ظهرت فيه عبر حسابها بـ”انستجرام”، وهددت بالانتحار، بعد أن سيطر عليها الشعور بالوحدة وفقدان الأصدقاء بعد أزمتها الأخيرة.

    وظهرت في الفيديو وهي تبكي، مما أثار عاطفة الجمهور معها، حيث قالت أنها لم تعد تملك صديقًا ولا عائلة، وغُلقت أمامها الأبواب ولم يبق سوى الموت الذي أصبح علاجها الوحيد للتخلص من عذابها.

    وتصدرت منى فاروق مؤشرات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما ظهرت في بث مباشر على “انستجرام”، وهي تهدد بالانتحار.

    ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وبعض صناع الفن، حملات لدعم الممثلة الشابة، فقال المخرج محمد سلامة عبر حسابه بـ”تويتر”، : “أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، مقداميش حل غير الموت، مني فاروق 2020 ده حال شخص المجتمع بيقرر إنه يغتاله علشان غلط، مجتمع بيجلد من غير رحمة، وبيجبر الأشخاص علي العودة لورا مرة تاني، أعتقد إن فكرة العقاب في الأساس للتقويم والعودة.. مش للقتل”.

    محمد سلامة عن الممثلة منى فاروق
    محمد سلامة عن الممثلة منى فاروق
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق