الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة السيسي وبن زايد تُزين ستاد الجزيرة قبل السوبر المصري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:24 م

حرص مجلس أبوظبي الرياضي على تزيين ملعب محمد بن زايد الذي يستضيف مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بوضع صورة كبيرة تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء الغد الخميس في كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وتزين ستاد لقاء السوبر المصري بنادي الجزيرة في أبوظبي بصورة تجمع السيسي وبن زايد قبل ساعات من المباراة.

مصطفى فتحي: جاهزون لمباراة السوبر المصري والفوز على الأهلي له طعم مختلف (فيديو)

قال مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه جاهز للسوبر المصري أمام الأهلي، رغم المعاناة التي يعاني منها بسبب توالي المباريات محليا وقاريا، موضحا أنه يجب نسيان الإرهاق والتركيز على الفوز.

وأكد فتحي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أن فريقه جاهز للفوز والمباراة بطولة في حد ذاتها والفوز على الأهلي له طعم مختلف وخاص والفريق مستعد للتتويج ببطولته الثانية خلال أقل من أسبوع واحد لإسعاد الملايين من مشجعي النادي في كل مكان”.

قناة أبوظبي الرياضية

✔@ADSportsTV

“مواجهة بحد ذاتها بطولة ثانية” فتحي – لاعب نادي الزمالك المصري

لمشاهدة كل ما يتعلق بـ حمل التطبيق الآن

أندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=ae.admedia.ADMCSport …

فيديو مُضمّن

٢٩

١٠:١٦ ص – ١٩ فبراير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأشاد فتحي: “بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي للسوبر المصري مؤكدا أنه لعب 3 مباريات سوبر بالإمارات وفي كل مرة يجد التنظيم رائعا ولا يوجد مثله بأي مكان في العالم، مؤكدا أن الإمارات دولة رائعة في كل شئ”.

وأضاف: “أن عدم مشاركته في المباريات هي وجهة نظر المدرب في النهاية وقراره واضح للجميع والكل ملتزم بوجهة نظر المدير الفني، ولكنه من الناحية الفنية والبدنية جاهز للمباريات وبإمكانه لعب 90 دقيقة كاملة، ولكنه يحترم وجهة نظر كارتيرون، القادر على تحديد احتياجاته في هذه الفترة.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

الزمالك بالزي الأزرق والأهلي بزيه التقليدي في السوبر المصري

وعقد صباح اليوم الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بحضور ممثلي الفريقين، بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتقرر أن يرتدي الأهلي قميصه الأحمر والشورت الأبيض، فيما يرتدي حارسه اللون الموڤ، بينما الزمالك زيه البديل من اللون الأزرق، فيما يرتدي حارسه اللون الأصفر.

رسميًا.. فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن السوبر المصري (فيديو)

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي إن مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر المصري على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، هامة للغاية، مشددا على أن اللقاء يختلف تماما عن السوبر الإفريقي أو الدوري الممتاز، وفريقه استعد جيدا لهذه المواجهة وقادر على الفوز، مؤكدًا أنه سعد باللعب في الإمارات على كأس غالية مثل السوبر المصري.

أضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي للقاء السوبر، بأن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء لا يمكن الكشف عنه وسيحتفظ به حاليا ولكنه سيختار أفضل تشكيل قادر على تنفيذ فكره داخل الملعب وسيعمل على تجهيز جميع لاعبيه لتلك المواجهة.

قناة أبوظبي الرياضية

✔@ADSportsTV

جاهز للمشاركة ولكن لن يتواجد معنا للأسف” رينيه فايلر – مدرب النادي الأهلي المصري

فيديو مُضمّن

١٠٥

٩:٥٨ ص – ١٩ فبراير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
مدرب الأهلي أوضح أنه لا يتعامل مع مدرب فقط ويتعامل مع فريق كامل وحساباته واضحة وجهز لاعبيه لتلك المباراة، والمدرب بمفرده سواء للأهلي أو الزمالك لن يكون لهم كلمة الفصل في اللقاء، والفريق الأجهز فنيا هو الذي سيحقق الفوز واللقب في النهاية.

فايلر أضاف بأن لا يمكن الخلط بين مواجهاته مع الزمالك خاصة الأولى ولا يمكن الحديث عن أول مواجهة جمعت بينه وبين الزمالك عند توليه المهمة، وظروف لقاء الغد مختلف تماما عن مباراة السوبر الأولى، التي فاز بلقبها على حساب الزمالك، ولكل مواجهة شكل وتحضير مختلف نهائيا.

المدرب السويسري، أكد أن مجدي أفشة جاهز للقاء، ورمضان صبحي غير جاهز ولن يكون متواجدا في مباراة السوبر أمام الزمالك، خاصة وأنه لم يشارك سوى في جزء بسيط من التدريبات الجماعية.

تابع مواقعنا