• بحث عن
  • عبر قناة Sky Network Production.. مصطفى العباسي يناقش إجراءات قروض الشباب (فيديو)

    استعرض الخبير البنكي مصطفى العباسي، إجراءات قرض الشقة والسيارة والزواج للشباب، وذلك عبر برنامجه “الفيشا مش شغاله” على قناة Sky Network Production.

    وقال العباسي إن إجراءات قروض الشباب الراغبين في الزواج أو شراء سيارة أو شقة، أصبحت أسهل كثيرًا، موضحًا أن كل البنوك تعمل على تيسير مختلف الإجراءات من وقت لآخر.

    وشرح العباسي إجراءات كل قرض على حده، ليسهل على المشاهد معرفة تفاصيله، واختيار الأنسب من بينهم، وفقًا لمتطلباته الحياتية.

    جدير بالذكر أن برنامج “الفيسا مش شغاله” أحد برامج شبكة Sky Network Production، والتي تقدم مجموعة أخرى من البرامج، ومن بينها “سكتش” للفنانة منة حسن، وهو من أجل عرض حلقات تعليمية عن الرسم على الملابس والاكسسوارات لمساعدة كل فتاة وسيدة على التميز وصناعة الاختلاف.

    وتقدم برنامج “المواطن سعيد”، الذي يوفر نصائح خاصة بالسفر إلى أوروبا وغيرها من الدول، كما يعرض العديد من الجولات السياحية الخاصة حول العالم.

    وتقدم الشبكة كذلك برنامج “الجرٌاح” للمهندس عمرو علي، والذي يوفر أحدث المعلومات والتطبيقات الخاصة بالتعامل مع الهواتف الذكية، وكيفية صيانتها لتحقيق أقصى استفادة واستغلال للإمكانات المتوفرة على تلك الهواتف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق