• بحث عن
  • عمر كمال يُعلن إفلاسه وبيع ممتلكاته لتسديد الشروط الجزائية بعد قرار هاني شاكر

    سهر عوض

    يبدو أن أزمة مطربو المهرجانات الشعبية لا تزال مستمرة ويستمر معها الجدل، حيث كشف المطرب الشاب عمر كمال، أنه يعاني من ضائقة مادية شديدة، بسبب “العرابين” التي بدأ يعيدها مرة أخرى للمتعاقدين معه على حفلات بداخل مصر.

    وصرح كمال لـ”القاهرة 24″، أنه يعيش فترة صعبة، حيث يعيد كل يوم الشروط الجزائية التي تمت بينه وبين القائمين على الحفلات، وذلك بعد قرار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، الأمر الذي دفع عمر كمال إلى ببيع سيارته لتسديد العرابين، حتى لا يُضر قانونيًا.

    وأكد المطرب الشاب، أنه سوف يتجه إلى مقر نقابة المهن الموسيقية غدًا الخميس، لأن القرار الذي اتخذ بشأن مطربين المهرجانات أضره كثيرًا، وسيحاول الوصول إلى حل ودي مع الفنان هاني شاكر، ليعود مرة أخرى للعضوية.

    عقب قرار المنع من الغناء.. عمر كمال يوضح مصير حفلاته خارج مصر (فيديو)

    وفي وقت سابق، قال عمر كمال إن قرار المنع من الغناء الصادر عن نقابة المهن الموسيقية، يقتصر فقط على المنع من الغناء في مصر، ولكن الحفلات الخارجية التي تم التعاقد عليها مستمرة وسيتم إحياؤها خلال الفترة المقبلة.

    وأضاف: “أنه تم التعاقد على إحياء حفل غنائي كبير نهاية الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية، وكذلك حفل آخر في الكويت يوم 20 مارس القادم، وحفل آخر في لبنان أيام 13 و14 و15 مارس المقبل، وحفل آخر في كل من الإمارات وأمريكا وجار تحديد الأيام المقرر إحياء الحفل فيها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق