• بحث عن
  • ممدوح عباس لـ”مرتضى منصور”: “كفاية افتراءات وخلط للحق بالباطل” (بيان)

    محمد مصلوح

    وجه ممدوح عباس رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر وسائل الإعلام، نصها: “كفاية كذب وافتراءات.. إلى متى تتوقف عن خلط الحق بالباطل”.

    وتضمن البيان ردا رسميا من ممدوح عباس على المعلومات الكاذبة التى روجها مرتضى منصور في اليومين الماضيين عن قيام ممدوح عباس بالحجز على ٨ ملايين جنيه بالاتحاد المصرى لكرة القدم والمرسلة من الاتحاد الإفريقى لحرمان النادي من سداد مرتبات العاملين ومستحقات اللاعبين.

    وأوضح عباس، في البيان الصحفى، أن المعلومات التي ينشرها مرتضى منصور معلومات كاذبة ليس لها أساس من الصحة، وأنه لم يحجز على أرصدة النادي مؤخرا، مؤكدا أنه ليس له أي علاقة من قريب أو وبعيد بهذا الحجز وهو ما أكده عضو اللجنة التي تدير اتحاد كرة القدم الكابتن محمد فضل في تصريحاته لوسائل الإعلام، بأن هذا المبلغ مستحق للاتحاد المصري لكرة القدم لوجود مديونيات على النادي، وأن المدير المالي لنادي الزمالك قد وقع على إقرار بخصم مستحقات الاتحاد من أي مبالغ تورد إلى الاتحاد.

    ويؤكد ممدوح عباس أن مرتضى منصور دائم التهرب من سداد المستحقات بما يسئ إلى سمعة النادي، ويبحث دائما عن مبررات لفشله المالي والإداري، وتحميله النادي لمديونيات تجاوزت النصف مليار جنيه.

    ممدوح عباس عن واقعة بصق أوباما: “أفعال مخلة ويجب التهذيب والتقويم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق