الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع دعم مصر الإلكتروني تسجيل رقم الموبايل

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 11:11 ص

موقع دعم مصر الإلكتروني تسجيل رقم الموبايل في أحدث ما قامت به الحكومة تجاه رقمنة كل العلميات الخاصة بالمعاملات الحكومية.

وقامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بمناشدة جميع المستفيدين من المنظومة التموينية بضرورة تحديث المعلومات والبيانات الخاصة بالمشتركين على كل بطاقة تموينية، وذلك من خلال موقع دعم مصر.

وأكدت الوزارة على ضرورة تسجيل أرقام التليفون المحمول الخاصة بكل صاحب طاقة تموينية، أو أحد المشتركين المستفيدين من نفس البطاقة.

ويستعرض “القاهرة 24″، خلال هذا التقرير، تفاصيل تحديث البيانات الخاصة بطاقات التموين، خاصة وأن فرصة تحديث البيانات لا تزال متاحة أمام المستفيدين، وذلك عبر موقع “دعم مصر”، الذي طرحته وزارة التموين في وقت سابق.

موقع دعم مصر الإلكتروني تسجيل رقم الموبايل

 

وتعد عملية تحديث البيانات من أبرز العمليات التي تعود بالنفع على المواطن، حيث يتم استخراج البطاقات للمواطنين وحديثي الزواج، والمتزوجين الذين لديهم أسرة.

ياتي ذلك وفقًا للشروط والقواعد والاشترارطات التي تضعها وزاة التموين لإحكام القبضة حول منظمة استخراج البطاقات الجديدة.

وأتاحت الوزارة إمكانية استخراج بطاقة تموين خاصة بالأرامل والسيدات اللاتي تعرضن للهجر من أزواجهن، بوجود شهادة من الجهات المعنية تثبت أنها مهجورة.

وكذلك المرأة التي بلغت أكثر من 40 عامًا ولم تتزوج وتقيم بمعيشة مستقلة سواء من خلال عقد إيجار يثبت كل ذلك أو صورة من إيصال المرافق.

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020، نقدم لكم من خلال هذا التقرير، رابط موقع دعم مصر للتموين tamwin.com.eg، وخطوات التسجيل وتحديث البيانات ورقم الهاتف الخاص بأصحاب البطاقات التموينية، حيث يبحث كثيرون عن الرابط الرسمي الخاص بوزارة التموين، مما جعله يتصدر مؤشرات بحث جوجل.

يمكن من خلال موقع دعم مصر تنفيذ العديد من الإجراءات التي تفيد الأسرة المصرية، ومن أبرزها:

جدول مواعيد صرف السلع التموينية.

التأكد من إدراج المستفيدين بقوائم صرف الخبز.

تعديل محافظة صرف التموين.

نقل مقل الصرف في حالة التنقل أو السفر.

تسجيل الأبناء في نظام التموين الجديد.

التعرف على الحصة المقررة لكل مستخدم.

 

تابع مواقعنا