• بحث عن
  • نائب بولاق الدكرور يعلن دعمه لحسن شاكوش ضد هانى شاكر: “إحنا المناطق الشعبية” (صورة)

    أعلن محمد الحسيني، عضو مجلس النواب، دعم حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، كونه ابن من أبناء دائرة بولاق الدكرور.

    وقال الحسيني، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه بعد أن قام شاكوش بتبديل لفظ “خمور وحشيش” بلفظ آخر يتوافق مع العادات وتقاليد المجتمع المصري، أدعمه، ” بعد الفلترة أدعم حسن شاكوش”.

    وأوضح عضو مجلس النواب، أنه يحترم قرار نقابة المهن الموسيقية، ولكن مشيرًا إلى أن هؤلاء الشباب اعتذروا عن هذا اللفظ، ولا بد أن نعطيهم فرصة، و لكن بشرط أن تكون الكلمات مناسبة مع الذوق العام والعادات والتقاليد، مردفًا: “جميعنا نخطأ وهما اعتذروا”.

    وكتب الناشب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” بعد الفلتره.. من غير كلام كتير احنا المناطق الشعبية ونفتخر بجد.. ادعم حسن شاكوش ابن بولاق الدكرور”.

    عضو مجلس النواب محمد الحسيني
    عضو مجلس النواب محمد الحسيني

    وفي وقت سابق، تخطت أغنية “بنت الجيران” الجديدة المليون والنصف مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك بعد إجراء تعديلات على الأغنية قد أثارت جدلًا مؤخرًا بين الأوساط الفنية.

    وقاما مطربا المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش باستبدال جملة “أشرب خمور وحشيش”، التي كانت بالأغنية القديمة، بجملة “لغيرك مش هعيش”، وذلك استماعًا لنصيحة الفنان تامر حسني، عقب حفلة استاد القاهرة الأخيرة التي أحياها النجوم الثلاثة.

    وما أن نزلت “بنت الجيران الجديدة” على “يوتيوب” حتى كانت تريند عليه في مصر في غضون ساعات، ووصلت لأكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

    مصطفى كامل يسأل السيسي: “من المسؤول عن مشاركة عمر كمال وشاكوش في حفل استاد القاهرة ياريس؟”

    واحتفل مطرب الأغنية الشهيرة عمر كمال بهذا النجاح الذي شهدته أغنية “بنت الجيران” في تعديلها الجديد، بعد استبدال الجمل منها، وكذلك احتفل بوصول النسخة القديمة من “بنت الجيران” إلى 100 مليون مشاهدة، وذلك في ديسمبر من العام الماضي 2019، حيث كانت الأغنية رقم 2 على مستوى العالم في المشاهدة والاستماع.

    حيث قال على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بنت الجيران النسخة الجديدة تريند رقم 1 على مستوى مصر، والنسخة التانية عدت 100 مليون مشاهدة، الشارع والناس بيحبونا، بنت الجيران نجاح متواصل”.

    مهرجان بنت الجيران النسخة المعدلة لحسن شاكوش وعمر كمال يتخطي 1.5 مليون

    وجدير بالذكر أن المطربين الشعبيين كانا قد اعتذرا للجمهور عن الجملة المسيئة في أغنية بنت الجيران في نسختها القديمة، وذلك في الحفل الغنائي الذي أحياه المطربان الشعبيان في يوم عيد الحب باستاد القاهرة الدولي.

    كما وعد المطربان الشعبيان نقيب الموسيقيين هاني شاكر بتعديل جملة “اشرب خمور وحشيش” من الأغنية القديمة، إلى جملة “لغيرك مش هعيش”، بشكل يجعلها أكثر موائمة للقيم المصرية.

    وكان المطرب الشعبي حسن شاكوش قد ظهر على صفحته الشخصية على “انستجرام” مع المطرب عمر كمال في فيديو واعتذروا عن تشغيل الأغنية بنسختها القديمة في حفل عيد الحب باستاد القاهرة.

    وأكدا أن النسخة الجديدة على الفلاشة التي تحتوي على كل الشغل الخاص بهما، وقد أعطا الفلاشة للمسئول في الاستاد بالخطأ، لذلك فقد عُرضت الأغنية في نسختها القديمة التي أثارت الجدل مؤخرًا بين المصريين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق