• بحث عن
  • “التشكيليين” تُعلق على دعوى حمو بيكا ضدها بدلًا من “الموسيقيين” (مستند)

    سهر عوض

    علقت الدكتورة صفية القباني، نقيب الفنانين التشكيليين، على الدعوى التي قدمها مطرب المهرجانات حمو بيكا ضد النقابة بالخطأ أمس، بدلًا من أن يرسلها إلى نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان الكبير هاني شاكر.

    وقالت القباني لـ”القاهرة 24″، إن المطرب حمو بيكا لم يُرسل دعوى قضائية ضد نقابة التشكيليين، ولكنها كما ظهر في الدعوى المتداولة أنها كُتبت بالخطأ، مشيرًا إلى أنها تؤيد قرار النقيب هاني شاكر بشأن منع مطربي المهرجانات من الغناء نهائيًا.

    وتابعت نقيب التشيكيليين أن قرار المنع صائب؛ لأن المصريين يريدون العودة مرة أخرى للفن الراقي الأصيل، لأن مصر في الأساس راقية، كما أن القرار يرفع الذوق العام الذي تدنى بسبب هذه الشخصيات، وما يقدمونه من كلام بذئ لا يصلح أن يدخل للبيوت التي بها أطفال.

    كما أكدت أن نقابة الفنانين التشكيليين تتعرض لأزمات مثل الموسيقيين، وذلك من خلال ظهور بعض الشخصيات الذين يقيمون المعارض، ويعرضون لوحات لا تتناسب مع الفن الراقي الذي يدعو إليه هذا المجال.

    عاجل.. حمو بيكا يقاضي هانى شاكر لوقف قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء (مستند)

    وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا قد نشر نص الدعوى التي قدمها ضد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لعودة مطربي المهرجانات مرة أخرى وعدم تنفيذ قرار الإيقاف، حيث ظهر في الدعوى أنه يخاطب نقابة التشكيليين بدلًا من الموسيقيين، ما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

    دعوى قضائية من حمو بيكا ضد الموسيقيين
    دعوى قضائية من حمو بيكا ضد الموسيقيين
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق