• بحث عن
  • هل يفسد الزمالك ثلاثية الأهلي ويخطف لقب السوبر المصري؟ (صور)

    محمد ناصر

    لاصوت يعلو فوق صوت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في مباراة السوبر المصري، والتي ستجمعهما بدولة الإمارات، على ملعب محمد بن زايد، في الساعة السابعة مساء غدًا الخميس.

    ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده السويسري رينيه فايلر، تدريباته مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد، من أجل مواجهة الزمالك غدًا.

    وعقد فايلر جلسه خاصه مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط، واستغلال انصف الفرص أمام المرمى وتسجيل أهداف.

    وحرص فايلر على مشاهدة بعض المباريات السابقة للزمالك سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف واستغلالها خلال المباراة.

    هل يفسد الزمالك ثلاثية الأهلي ويخطف لقب السوبر المصري؟

    واستطاع الأهلي أن يحصد لقب السوبر المصري الموسم قبل الماضي، من أنياب فريق المصري البورسعيدي في الإمارات، بعد خطا كارثي للحارس أحمد مسعود، لينجح الفريق الأحمر في خطف البطولة.

    فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على المصري
    فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على المصري

    نجاحات الأهلي واستمراره في حصد لقب السوبر لم تتوقف بعد، حيث واجه المارد الأحمر نظيره الزمالك في الموسم الماضي، وحقق عليه الفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية وهي أول بطولة لفايلر مع القلعة الحمراء.

    فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على الزمالك في السوبر
    فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على الزمالك في السوبر

    ويأمل لاعبو الأهلي في حصد اللقب الثالث لهم على التوالي، وتكرار إنجاز جديد للقلعة الحمراء، حيث نجح الفريق الأحمر من قبل في حصد الثلاثية مرتين، أم سينجح الزمالك في خطف المباراة وإفساد إنجاز حصول الأهلي على الثلاثية.

    نجوم الزمالك يضعون تشكيل العبور أمام الأهلي في السوبر المصري (خاص)

    ضربة موجعة للزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر المصري

    تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق