الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-2-2020.. أحمد مرتضى يدعو لتأجيل قمة الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19-2 2020، التي تأتي على رأسها دعوة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي اتحاد الكرة المصري إلى تأجيل لقاء القمة في الدوري إلى جانب البرنامج الاستشفائي الذي خضع إليه لاعبي الفارس الأبيض استعدادا لكأس السوبر المصري أمام المارد الأحمر.

اتحاد الكرة يحسم موقفه من تأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، على مطالب نادي الزمالك بتأجيل قمة الدوري أمام الأهلي المقرر لها 24 فبراير الجاري؛ بسبب استعدادات القطبين لمواجهتي الترجي التونسي وصن دوانز الجنوب إفريقي.

أحمد مرتضى: اتحاد الكرة سيؤجل قمة الدوري دون ضغط من الزمالك

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن اتحاد الكرة المصري بصدد اتخاذ قرار بتأجيل مواجهة القمة أمام الأهلي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

السوبر المصري.. الأهلي يتفوق تاريخيًا والزمالك يتسلح بالترجي التونسي

لا صوت يعلو فوق صوت السوبر المصري بأبو ظبي، حيث تتجه أنظار عشاق الجماهير المصرية خاصة، والعربية بشكل عام، لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستقام بدولة الإمارات. ويواجه النادي الأهلي نظيره الفارس الأبيض.

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

الجبهة اليسرى صداع في رأس كارتيرون أمام الأهلي قبل السوبر

يستعد الزمالك لخوض مواجهته الحاسمة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات. ويدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك في حيرة بسبب الجبهة اليسري في صفوف الفارس الأبيض.

روبيرتو كارلوس يُحلل السوبر المصري على “أون سبورت”

أعلن تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين عن تواجد البرازيلي روبيرتو كارلوس نجم ريال مدريد الأسبق لتحليل مباراة السوبر المصري ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء الخميس على ملعب ستاد محمد بن ثاني.

مجلس أبوظبي ينشر قائمة بـ20 مادة ممنوعة في السوبر المصري

نشر مجلس أبوظبي الرياضي قائمة بالمواد الممنوعة في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر لها بعد غد الخميس على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. ووصلت بعثة الزمالك صباح أمس.

السفير المصري بالإمارات يزور مقر إقامة الزمالك.. ورباعي الإدارة يؤازر الفريق

زار شريف البديوي، السفير المصري بالإمارات، مقر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الموجودة هناك في الوقت الحالي. واطمأن السفير المصري على كل إجراءات إقامة وتنقل وتدريب الفريق قبل خوض مواجهة الأهلي في السوبر.

القمة في فبراير شاهدة على تتويج الزمالك وحظوظ متساوية بين الطرفين

يشهد ستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها الخميس المقبل.

قائمة المواد الممنوعة في السوبر المصري

كارتيرون يجهز لاعبي الزمالك ببرنامج استشفائي لمواجهة السوبر

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام الأهلي ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها الخميس المقبل في الإمارات. قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إخضاع اللاعبين لبرنامج استشفائي.

أحمد مرتضى منصور: تذاكر الزمالك للسوبر اقتربت من النفاد

زار أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ مقر البعثة الإعلامية المصاحبة للفريق في الإمارات. وأكد رئيس البعثة اقتراب نفاد التذاكر الخاصة بالجماهير البيضاء.

تابع مواقعنا