الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 12 شخصًا بينهم 10 أطفال في تصادم بطريق خط 12 بلتان

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 09:52 ص

أصيب 10 أطفال و شخصين إثر تصادم سيارة نقل مع سوزوكى على طريق خط 12 بلتان، بسبب السرعة الجنونية وسوء حالة الطريق.

تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها ، وتجنيب السيارات مرتكبة الحادث، وأمرت النيابة بتشكيل لجنة فنية من المرور لإعداد تقرير حول الحادث والاستعلام عن حالة المصابين، والتحفظ علي قائدي السيارتين لسؤالهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا، من شرطة النجدة بإصابة 12 شخص من بينهم 10 أطفال ، على طريق خط 12 أمام قرية بلتان التابعه لمركز طوخ وعلى الفور تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي.

إصابة 10 طلاب بجامعة السادات فى حادث انقلاب أتوبيس

انتقل العقيد عبد العظيم محمد مدير مباحث المرور ،وتبين ان ان سبب الحادث السرعة الجنونية قائدي السيارتين وسوء حالة الطريق، الذي يعاني من الإهمال والمشاكل، وكشفت التحريات أن الأطفال كانوا في السيارة السوزوكي والتي تقلهم لمدارسهم وحضانتهم ، بالمنطقة وقت وقوع الحادث.

وتبين ايضا ان المصابين هم عادل فهمى عرفة 45 سنة، من مدينة بنها (اشتباه كسر في الساقين ، ومحمود سامى مرسى 21 سنة من قرية العبادلة (اشتباه فى كسر الساقين).

والأطفال هم محمد محمود جلال 4 سنوات، من قرية العبادلة التابعه لمركز طوخ (اشتباه كسر فى اليد) و علياء محمود السيد بكر 5سنوات ، (جروح فى الوجة) ، ومحمد محمود السيد بكر 4 سنوات مصاب (بجروح سطحية في الوجه) وولاء السيد عبد الجليل 4 سنوات ، وسلمى سعيد حسن 4 سنوات (اشتباه مابعد الارتجاج) وعبد الله حسام بدر 5 سنوات (كدمات)، وفيروز عبد الله بدر 3 سنوات، (كدمات) وحسين زين على 4سنوات (كدمات) وأحمد محمد 5سنوات، (كدمات) ومحمد عبد الرحمن سيد 5سنوات (كدمات).

تابع مواقعنا