الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان العاصي تطلب إذن هاني شاكر للرقص على “بنت الجيران” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:40 م

قام العديد من النجوم، خلال الفترة الأخيرة، بنشر العديد من مقاطع الفيديو خلال رقصهم على أغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال، أبرزهم الفنانة رانيا يوسف.

ونشرت الفنانة إيمان العاصي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام ”، فيديو لها وهي ترقص على مهرجان” بنت الجيران”، من كواليس تصوير مسلسل” مملكة إبليس” الذي يعرض عبر منصة شاهد.

وعلقت على الفيديو بمقطع من الأغنية قائلة :”سكر محلي محطوط على كريمة.. كعبك محني والعود عليه القيمة، بعد إذن أستاذ هاني “، وذلك نظرا لأن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارا بمنع غناء مطربي هذا الأغنية نهائيا في مصر، بل ومنع جميع مطربي هذه النوعية من الأغاني.

 

View this post on Instagram

 

سكر محلي محطوط علي كريمة ..كعبك محني والعود عليه القيمة ?بعد إذن استاذ هاني ?????????????? #مملكة_ابليس @adore_emanelassi thank you

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on Feb 19, 2020 at 10:25am PST

واعتمدت الشعر المنسدل لإبراز جمالها، وتفاعل معها العديد من المتابعين لها، وجاءت التعليقات كالتالي: “السكر كله- عسل – بنحبك “.

وتشارك الفنانة إيمان العاصي في بطولة مسلسل “مملكة إبليس”، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كريم قاسم، إيمان العاصي، أحمد داوود، محمود الليثي، صبري فواز، غادة عادل، سلوى خطاب، رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال.

كما تشارك في بطولة مسلسل “بخط الإيد” مع أحمد رزق، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر ، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج ‏شيرين عادل، وتدور أحداثه في 45 حلقة.‏

مملكة إبليس.. إيمان العاصي تتصدر تريند “جوجل” لهذا السبب

تابع مواقعنا