الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ينشر تشكيل أول مباراة جمعته بالزمالك في كأس السوبر 2003 (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 04:34 م

نشرت الصحفة الرسمية للنادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أول تشكيل للأهلي بمباراة نهائي كأس السوبر المصري عام 2003 أمام الزمالك، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على الفريق الأبيض، بركلات الترجيح.

وتقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وضم تشكيل الأهلي في كأس السوبر 2003 كلا من:-

حراسة المرمي: عصام الحضري.

خط الدفاع: شادي محمد، وائل جمعة، رامي سعيد ، محمد عمارة.

خط الوسط: هادي خشبة، محمد شوقي، جيلبرتو، إبراهيم سعيد.

خط الهجوم: خالد بيبو، محمد فضل.

هل يفسد الزمالك ثلاثية الأهلي ويخطف لقب السوبر المصري؟ (صور)

يُذكر أنه لا صوت يلعو فوق صوت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في مباراة السوبر المصري، والتي ستجمعهما بدولة الإمارات، على ملعب محمد بن زايد، في الساعة السابعة مساء غدًا الخميس.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده السويسري رينيه فايلر، تدريباته مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد، من أجل مواجهة الزمالك غدًا.

وعقد فايلر جلسه خاصه مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط، واستغلال انصف الفرص أمام المرمى وتسجيل أهداف.

وحرص فايلر على مشاهدة بعض المباريات السابقة للزمالك سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف واستغلالها خلال المباراة.

هل يفسد الزمالك ثلاثية الأهلي ويخطف لقب السوبر المصري؟

واستطاع الأهلي أن يحصد لقب السوبر المصري الموسم قبل الماضي، من أنياب فريق المصري البورسعيدي في الإمارات، بعد خطا كارثي للحارس أحمد مسعود، لينجح الفريق الأحمر في خطف البطولة.

فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على المصري
فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على المصري

نجاحات الأهلي واستمراره في حصد لقب السوبر لم تتوقف بعد، حيث واجه المارد الأحمر نظيره الزمالك في الموسم الماضي، وحقق عليه الفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية وهي أول بطولة لفايلر مع القلعة الحمراء.

فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على الزمالك في السوبر
فرحة لاعبو الأهلي بعد الفوز على الزمالك في السوبر

ويأمل لاعبو الأهلي في حصد اللقب الثالث لهم على التوالي، وتكرار إنجاز جديد للقلعة الحمراء، حيث نجح الفريق الأحمر من قبل في حصد الثلاثية مرتين، أم سينجح الزمالك في خطف المباراة وإفساد إنجاز حصول الأهلي على الثلاثية.

نجوم الزمالك يضعون تشكيل العبور أمام الأهلي في السوبر المصري (خاص)

ضربة موجعة للزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر المصري

تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

 

 

تابع مواقعنا