الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستعيد جهود حازم إمام أمام الأهلي في السوبر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 06:54 م

تأكد لحاق حازم إمام لاعب الزمالك بمواجهة فريقه أمام الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس السوبر المصري غدا الخميس على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات.

وقد أثيرت الشكوك حول لحاق حازم إمام بقمة السوبر بعد الإصابة التي تعرض إليها أثناء مشاركته في مواجهة الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي توج به الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

وقد شارك  حازم في مران الزمالك الأخير الذى أقيم ظهر اليوم على ملعب الجزيرة الإماراتى  بشكل طبيعى بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ويشارك الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بعد حصده لقب كأس مصر على حساب بيراميدز بينما حجز الأهلي مقعده في نهائي البطولة بعد تتويجه ببطولة الدوري.

ضربة موجعة للزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون، ضربة موجعة قبل مباراة الأهلي، في السوبر المصري، والتي ستقام مساء غد الخميس.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غد الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وتأكد غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض، حيث أجرى اليوم اختبارا طبيا، ليتحدد عدم تواجده في المباراة أمام  الأهلي، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أول مرانه له بالإمارات بشد في العضلة الضامة.

تابع مواقعنا