الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طليقة حسن شاكوش: “اتجوزته عرفي وبعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك في وشك” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 06:25 م

كشفت سلمى مجدي، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تفاصيل علاقتها بمغني المهرجانات الذي لمع اسمه في الآونة الأخيرة، خاصة مع تجاوز أغنيته “بنت الجيران” لـ106 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”.

وقالت سلمى إنها تعرف حسن شاكوش منذ سنتين ونصف، وطلب منها أن يتزوجا عرفيا، مشيرة إلى أنه وقتها كان متزوجا ولا يريد أن يعلن زيجته بها.

وأضافت “مجدي” في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنها وافقت على هذه الزيجة حتي لا تتسبب له في مشكلة، وبعد ذلك طلق زوجته، قائلة:” عيشنا مع بعض عادي وكان كويس في الأول ومكنش في مشكلة”.

وتابعت طليقة شاكوش: “وقفت جنبه لحد ما اتشهر لكن بعد كده لاحظت أن لديه العديد من العلاقات”.

واستكملت أنه قام بالتعدي عليها عندما اكتشفت هذا الأمر، وقام بتمزيق العقد العرفي، وقام بتهديدها، قائلة:” قالي لو اتكلمتي أنا هعورك في وشك، وروحت أطلب حاجتي اللي هناك في البيت قالي هعورك في وشك لو جيتي”.

مهرجان بنت الجيران النسخة المعدلة لحسن شاكوش وعمر كمال يتخطي 1.5 مليون

وفي وقت سابق، حررت سلمى مجدي، طليقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، محضرًا ضده بقسم شرطة الأهرام، حمل رقم 3074 إداري.

وتواصل “القاهرة 24” معها لمعرفة سبب تقديم هذا البلاغ، مؤكدة أنه بعد شهرته تغير معها تمامًا في المعاملة، ونشأت خلافات بينهما كثيرة لكثرة علاقاته على حد قولها.

تخطت أغنية “بنت الجيران” الجديدة مليون ونصف مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك بعد إجراء تعديلات على الأغنية قد أثارت جدلًا مؤخرًا بين الأوساط الفنية.

وقاما مطربا المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش باستبدال جملة “أشرب خمور وحشيش”، التي كانت بالأغنية القديمة، بجملة “لغيرك مش هعيش”، وذلك استماعًا لنصيحة الفنان تامر حسني، عقب حفلة استاد القاهرة الأخيرة التي أحياها النجوم الثلاثة.

وما أن نزلت “بنت الجيران الجديدة” على “يوتيوب” حتى كانت تريندًا في مصر في غضون ساعات، ووصلت لأكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

مصطفى كامل يسأل السيسي: “من المسؤول عن مشاركة عمر كمال وشاكوش في حفل استاد القاهرة ياريس؟”

وكانا المغنيان حسن شاكوش وعمر كمال اعتذرا للجمهور عن جملة “أشرب خمور وحشيش” في أغنيتهما الشهيرة “بنت الجيران”، ووعدا هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بتعديل تلك الجملة، وهو ما حدث بعد ذلك.

حسن شاكوش لـ”هاني شاكر”: “بصرف على أمي وأخواتي وبيوتنا هتتخرب”

وأصدر هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بمنع مطربي المهرجانات وعلى رأسهم حسن شاكوش، من الغناء في الحفلات والنوادي والملاهي، بعد حالة الجدل التي صاحبت حفلة استاد القاهرة، والعديد من الأزمات التي تلاحق مطربي المهرجانات في مصر.

تابع مواقعنا