الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع المياه عن مدينة المنشاة بسوهاج اليوم وغدًا لإجراء أعمال التنظيف والصيانة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 09:45 ص

أعلن اللواء المهندس محمد بدري، رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والعضو المنتدب عن قطع المياه عن مدينة المنشاة وقراها بالكامل اليوم الأربعاء وغداً الخميس، وذلك لاجراء أعمال التنظيف والصيانة بمحطة مياه مركز المنشاه السطحية جنوبي المحافظة.

كما أكد البدرى، على موعد قطع المياه لسطحية من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الثانية ظهرا، مما ينتج عنه ضعف المياه عن مدينه المنشاه وقراها، مضيفاً أنه سيتم تشغيل المحطات الارتوازيه بالمنشاه خلال تلك الفترة لتعويض نقص المياه.

وتهيب شركه مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج،  أصحاب المخابز والمصالح الحكومية توفير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، قد نظمت فى وقت سابق، لقاءات توعوية لرواد النقابات والأندية لحثهم على ضرورة ترشيد الاستهلاك، والحافظ على مياه الشرب من أجل تحقيق مستقبل مائى آمن للأجيال المقبلة صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأشار أنه تم توعية رواد نقابتى المهندسين والمهن الطبية ونادى سوهاج الرياضي لتعريفهم بالجهد المبذول لتوفير كوب مياه امن ونظيف للمواطنين وبجودة عالية طبقاً للمواصفات العالمية لإنتاج مياه الشرب والسلوكيات الصحيحة فى التعامل مع المياه والاستخدام الامن للصرف الصحى ومخاطر القيسونات والفلاتر والأضرار الصحية للطلمبات الحبشية.

وتابع رئيس مياه سوهاج، أنه تم توعية الأطفال من خلال استخدام مسرح العرائس والمسابقات المائية، للحفاظ على مياه الشرب، وأنه يتم توزيع هدايا على المشاركين لنشر ثقافة الحفاظ على المياه وخاصة بعد تناقص نصيب الفرد من المياه ولان الحفاظ على الموارد المائية مسئولية الجميع.

تابع مواقعنا