السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي حمدي النقاز يكشف سبب تأخير انضمامه إلى صفوف بطل ليتوانيا (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 08:39 م

أعلن أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، عصر اليوم، انضمامه  إلى صفوف نادي سودوفا بطل الدوري الليتواني لمدة 6 أشهر.

وكشف أنيس بن ميم، في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24 “، كواليس انتقال حمدي النقاز إلى صفوف نادي سودوفا قائلا “اللاعب امتلك عدة عروض من أندية أخري قبل الانتقال إلى سودوفا ولكن النادي الليتواني دخل بقوة في المفاوضات وهو ما حسم التعاقد لصالحه”.

وتابع عن العروض التي امتلكها حمدي النقاز خلال الفترة الماضية: “اللاعب كانت لديه عروض من أوروبا إلى جانب عرضين من أحد أندية الخليج العربي”.

واستكمل عن سبب تأخير حسم الصفقة إلى سودوفا لما بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية: “في حالة حمدي النقاز لا يهمني انتهاء سوق الانتقالات الشتوية من عدمه لأن اللاعب حر ولكن السبب في التأخير جاء بسبب دراسة العروض الأخري التي قدمت للحصول على خدمات التونسي”.

وأضاف في تصريحاته عن سبب حسم الصفقة لنادي سودوفا ” المقابل المادي هو سبب حسم التعاقد لأنه كان أفضل العروض المقدمة إلى جانب قوة النادي الذي سبق وشارك في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كونه بطل الدوري في ليتوانيا لثلاثة مواسم متتالية” .

و أضاف “فترة التعاقد أيضا كانت سببا في حسم اللقب إلى جانب الفرصة التي ستتيح للنقاز خوض منافسات دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي فيما بعد”.

واختتم حديثه عن آخر تطورات أزمة النقاز مع نادي الزمالك وشكواه المقدمة، قائلا: “حتى الآن لا يوجد أي جديد ولكن كما قلت سابقا إدارة الزمالك لا تستطيع إيقاف اللاعب وموكلي موقفه سليم 100%”.

وقد سبق وأعلن التونسي فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد بعد العودة من رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا سبتمبر الماضي بسبب مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

رسميًا.. حمدي النقاز ينتقل إلى صفوف سودوفا الليتواني (صورة)

“فيفا” يطالب الزمالك بالرد على شكوى حمدي النقاز ضد النادي

رسميًا| الزمالك يشكو حمدي النقاز إلى الجبلاية

تابع مواقعنا