السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير هونر مصر: حققنا نموًا كبيرًا رغم المعاداة الأمريكية.. والشركة تحضر مفاجآت للسوق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:44 م

قال “هاوس ما”، مدير شركة “هونر” الصينية للهواتف المحمولة في مصر، إن الشركة بصدد طرح العديد من أجهزة الهاتف الملحقة، وأجهزة لاب توب تحمل العلامة هونر في السوق المصرية.

وبحسب “ما” فإنه على الرغم من الحظر الأمريكي، فإنه استطاعت شركة هواوي الصينية وشركة هونر التابعة لها تحقيق نمو كبير العام الماضي 2019.

“الشركة حققت نموا في شحنات هواتفها حول العالم خلال العام الماضي بنسبة بلغت 21%”، مضيفا، في تصريحات صحفية خلال حفل إطلاق الشركة لعدد من منتجاتها الجديدة في مصر، أن هونر تستهدف التركيز على فئة المستخدمين الشباب من خلال طرح منتجات ذكية بأسعار تنافسية.

وقال “الشركة تحاول حاليا تطوير آليات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس لتقديم نظام هاتف ذكي متكامل، وكل الأجهزة المتصلة به ووضعنا معادلة هي Honor+1+8+N ecosystem حيث يرمز رقم 1 إلى الهاتف والرقم 8 للملحقات التي يمكن ربطها بالهاتف و حرف N يرمز للشركاء في هذا النظام الذكي المتكامل”.

وأطلقت الشركة، اليوم، ساعة هونر الذكية الجديدة، ماجيك ووتش 2 ولاب توب ماجيك بوك 14، وعددا من سماعات الرأس للمستخدمين في مصر.

كما تستعد الشركة لإطلاق هاتفها (هونر 9إكس برو) Honor 9X Pro في الأسواق العالمية خلال أيام، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة جورج جاو، الذي أكد أن الهاتف سيطرح بخدمات هواوي المحمولة HMS بدلًا من خدمات جوجل، ليكون الهاتف الأول من هونر في استخدام بديل خدمات جوجل.

وفيما يتعلق بالمواصفات، سيحتوي الهاتف معالجًا من نوع Kirin 810، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت. وبرمجيًا، يعمل الهاتف بواجهة المستخدم EMUI 9.1 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 9 (باي).

 

 

تابع مواقعنا