الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع ربة منزل حرقًا أثناء إعدادها الطعام لأطفالها في سوهاج

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 09:29 ص

لقيت “ربة منزل” مصرعها، إثر إصابتها بحروق من الدرجة الأولى أثناء قيامها بإعداد الطعام لاطفالها بمنزلها على موقد البوتاجاز إمتدت النيران لملابسها بقرية “الديابات” التابعة لمركز أخميم شرق سوهاج، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغاً من العميد محمد سامى مأمور شرطة أخميم بوصول سيدة فى العقد الرابع من العمر جثة هامدة إثر إصابتها بحروق من الدرجة الأولى.

مصرع ربه منزل دهسها قطار البضائع في البحيرة

على الفور انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين مصرع “سميره ا ا ع” 42 سنة ربة منزل وتقيم بناحية الديابات دائرة المركز أثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسم.

وبسؤال شقيقها المدعو “علي ا ا ع” عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قيام شقيقته المذكورة بإعداد الطعام بالمنزل امتدت النيران لملابسها من موقد البوتاجاز مما أدى لإصابتها التي أودت بحياتها ونفى وجود شبهة جنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتنش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا