الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى فتحي: جاهزون لمباراة السوبر المصري والفوز على الأهلي له طعم مختلف (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:37 ص

قال مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه جاهز للسوبر المصري أمام الأهلي، رغم المعاناة التي يعاني منها بسبب توالي المباريات محليا وقاريا، موضحا أنه يجب نسيان الإرهاق والتركيز على الفوز.

وأكد فتحي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أن فريقه جاهز للفوز والمباراة بطولة في حد ذاتها والفوز على الأهلي له طعم مختلف وخاص والفريق مستعد للتتويج ببطولته الثانية خلال أقل من أسبوع واحد لإسعاد الملايين من مشجعي النادي في كل مكان”.

وأشاد فتحي: “بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي للسوبر المصري مؤكدا أنه لعب 3 مباريات سوبر بالإمارات وفي كل مرة يجد التنظيم رائعا ولا يوجد مثله بأي مكان في العالم، مؤكدا أن الإمارات دولة رائعة في كل شئ”.

وأضاف: “أن عدم مشاركته في المباريات هي وجهة نظر المدرب في النهاية وقراره واضح للجميع والكل ملتزم بوجهة نظر المدير الفني، ولكنه من الناحية الفنية والبدنية جاهز للمباريات وبإمكانه لعب 90 دقيقة كاملة، ولكنه يحترم وجهة نظر كارتيرون، القادر على تحديد احتياجاته في هذه الفترة.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

الزمالك بالزي الأزرق والأهلي بزيه التقليدي في السوبر المصري

وعقد صباح اليوم الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بحضور ممثلي الفريقين، بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتقرر أن يرتدي الأهلي قميصه الأحمر والشورت الأبيض، فيما يرتدي حارسه اللون الموڤ، بينما الزمالك زيه البديل من اللون الأزرق، فيما يرتدي حارسه اللون الأصفر.

تابع مواقعنا