الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد بدوري الأبطال 1-0 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:20 ص

خسر ليفربول بهدف نظيف أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

سجل ساؤول نيجيز هدف أتليتكو مدريد في شباك ليفربول في الدقيقة 4 من بداية اللقاء، مستغلا خطأ دفاعيا من الريدز في التمركز بالضربة الركنية وحول الكرة إلى داخل شباك أليسون بيكر، معلنا تقدم أصحاب الأرض مبكرا.

وتحصل الأتليتيك على ضربة ركنية على يسار مرمى ليفربول، نفذها كوكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ووصلت لأقدام ساؤول الذي أسكنها الشباك

مرت ربع ساعة من عمر المباراة بتقدم أتليتكو مدريد بهدف ساؤول نيجيز في الدقيقة 4 وسط محاولات من ليفربول لإدراك التعادل.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدفا ولكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل على فيرمينو، ثم أهدر محمد صلاح فرصة تعادل فريقه مع الأتليتي بعدما تسلم عرضية ساديو ماني على حدود منطقة الجزاء ولكن سددها الفرعون مباشرة اصطدمت برأس المدافع فيليبي.

وتحصل السنغالي ساديو ماني على بطاقة صفراء في الدقيقة 41 للخشونة، ثم بطاقة صفراء أخرى من نصيب أنخيل كوريا في الدقيقة 44 للخشونة أيضا.

ومع بداية الشوط الثاني غادر ساديو ماني ودخل ديفوك أوريجي، وخرج ليمار ودخل بدلا منه ماركوس يورينتي، وكاد محمد صلاح يدرك التعادل لفريق ليفربول في شباك أتليتكو مدريد بعدما حول عرضية ارنولد برأسية مرت بجوار قائم أوبلاك.

فرحة ساؤول بهدفه في ليفربول

وشهدت الدقيقة 70 دخول فيتولو وخروج أفارو موراتا، وفي الدقيقة 72 خرج محمد صلاح ودخل تشامبرلين في محاولة لإدراك هدف التعادل، ثم غادر في الدقيقة 77 أنخيل كوريا ودخول دييجو كوستا بدلا منه، وفي الدقيقة 80 خرج هيندرسون للإصابة ودخل ميلنر في تبديل أخير لليفربول، لينتهي اللقاء بفوز أتليتكو مدريد بهدف ساؤول.

تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد –جوميز –فان دايك –روبرتسون

خط الوسط: فابينيو – هيندرسون – فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني

تشكيل أتليتكو مدريد:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: فيرساليكو – سافيتش – فيلبي – لودي

خط الوسط: كوكي – ساؤول – بارتي – ليمار – كوريا

خط الهجوم: موراتا

تابع مواقعنا