السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‎”مياه القليوبية” ترفع درجة الاستعداد لمواجهة تقلبات الجو

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 04:47 م

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه القليوبية والعضو المنتدب، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة، ومتابعة الموقف والتعامل مع أي مواقف طارئة، كما تم الدفع بسيارات شفط المياه لسرعة تصريف الآثار الناتجة عن سقوط كميات الأمطار، وسوء الأجواء.

وقال العميد إيهاب مرزوق، مدير مرور القليوبية، إنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة منذ هطول الأمطار على طرق ومدن المحافظة، خاصة على الطريق الحر ببنها والطريق السريع.

وأشار إلى أن جميع الطرق تشهد حاليًا سيولة مرورية، ولا توجد أى كثافات مرورية، بجانب أنه يتم حاليًا شفط مياه تجمعات الأمطار ببعض أنفاق مدينة بنها بواسطة مجلس مدينة بنها، كما أنه لا توجد كثافة مرورية أو توقف بطريق الكورنيش بمدينة بنها.

وكانت موجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة والرياح الشديدة قد ضربت بعض مدن وقرى محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، مما أدى إلى ارتباك حركة المرور على الطرق، خصوصًا الطريق الزراعي والدائري، وطريق بنها-المنصورة بنها – الزقازيق والحر بنها – شبرا، بسبب انعدام الرؤية وتكدس السيارات، وشهد عدد من المناطق، خاصة القرى، انقطاعًا للكهرباء بسبب الأحوال الجوية‎.

حالة الطقس بالقليوبية
حالة الطقس بالقليوبية
حالة الطقس بالقليوبية
حالة الطقس بالقليوبية
حالة الطقس بالقليوبية
حالة الطقس بالقليوبية
تابع مواقعنا