• بحث عن
  • بالملعقة والنار.. تفاصيل تعذيب طفلة على يد زوجة والدها في الشرقية

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    ألقى رجال مباحث مركز شرطة صان الحجر، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، القبض على ربة منزل، في العقد الرابع من العمر؛ على خلفية اتهامها بتعذيب نجلة زوجها، الطفلة ذات الثمانية أعوام، وذلك بحرقها بملعقة طعام كانت تقوم بتسخينها وكييها بها في أنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى التحفظ على المتهمة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة تحقيقاتها برئاسة المستشار محمد جاد، وإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

    البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة النجدة، مفاداه إقدام ربة منزل تُدعى “سمية ش م” في الثلاثينيات من عمرها، مُقيمة بدائرة مركز شرطة صان الحجر، على تعذيب الطفلة “منة ال ال” 8 سنوات، ابنة زوجها، والتسبب في إصابتها بحروق متعددة بأنحاء متفرقة بالجسد.

    أول حوار لرئيسة الملجأ المتهمة بتعذيب فتاة بالشرقية: “كنت بأدبها علشان بتسهر برة وبتشرب سجاير” (فيديو)

    وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة والاتهام، وأن المتهمة كانت تستخدم ملعقة طعام تقوم بتسخينها على النار وتقوم بكي الطفلة بأنحاء متفرقة بجسدها.

    التحريات كشفت عن أن الطفلة تعيش رفقة زوجة والدها (المتهمة) بعد انفصال والدتها عن والدها، حيث تزوجت والدة الطفل وتزوج كذلك والدها، لكن زوجة الأب كانت بمثابة أداة تعذيب ومصدر عناء وألم للصغيرة.

    جرى ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1409 جُنح صان الحجر لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها برئاسة المستشار محمد جاد، وإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق